وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عضو الكونغرس الأمريكي كيث أليسون يزور مقر جمعية أطفالنا للصم في غزة

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 16:59 )
غزة- معا- استقبلت جمعية أطفالنا للصم، اليوم الاحد، عضو الكونغرس الأمريكي السيناتور (كيث أليسون) الذي يزور قطاع غزة لعدة أيام، بهدف الاطلاع على الظروف الإنسانية والمعيشية للمواطنيين في ظل استمرار الحصار الاسرائيلي على القطاع.

وأعرب السيناتور أليسون عن فخره بالإنجازات التي حققتها جمعية أطفالنا للصم على مر السنوات، في خدمة الصم و الفئات المهمشة في المجتمع الفلسطيني، معبراً عن اعجابه الشديد بمنتجات معرض أطفالنا وقسم التدريب المهني الذي يضم عدة أقسام منها الفخار والخشب والتطريز ووعد بنقل رسالة الجمعية إلى كل انحاء العالم.

وقال شرحبيل الزعيم رئيس مجلس ادارة الجمعية: "إن زيارة السيناتور كيث أليسون لقطاع غزة تعتبر زيارة هامة جدا لأنها تدلل على إرادة دولية لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة، وعلى فشل السياسة التي تنتهجها اسرائيل بفرض الحصار على القطاع، ومنع الدبلوماسيين الدوليين من زيارة غزة عبر معبر إيريز، من خلال قيام الكثير من شخصيات المجتمع الدولي بزيارة غزة عن طريق معبر رفح البري".

وأضاف الزعيم، أن هذه الزيارة تجسد أهمية جمعية أطفالنا للصم التي أصبحت قبلة الزائرين لقطاع غزة لما لها من أهمية في إظهار اصرار الشعب الفلسطيني بشكل عام وذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص على عدم الاستسلام لكافة أشكال الضغظ و الحرمان الذي يواجهونة.