وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الصديق الخيرية تقيم احتفالا لتكريم الطلبة في دورا

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 16:30 )
الخليل- معا- احتفلت مدرسة الصديق الخيرية الأساسية التابعة لجمعية دورا الإسلامية لرعاية الأيتام بتكريم أوائل الطلبة الناجحين في الفصل الدراسي الأول من العام 2009- 2010م بإقامة سلسلة من النشاطات والفعاليات برعاية شركة جوال.

فقد نظمت المدرسة حفلا تكريما لأوائل الطلبة وهم:

الطالب الأول محمد ماهر الزير عن المرحلة الأساسية العليا فاز بجهاز جوال.
الطالب الثاني مؤمن رائد ديه عن المرحلة الأساسية الدنيا فاز بكرت جوال 100.
الطالب الثالث محمد يوسف الحروب الأول على الأيتام فاز بكرت جوال 100.

كما تم تكريم الطلبة بهدايا قدمتها مجموعة من المؤسسات وهي: معرض سموح للأحذية –زاهدة وحريز للعطور- شركة طيور الجنة للعطور – شركة انفينيتي، وكان مجلس اولياء امور الطلبة تبرع بمبلغ 2000 شيكل دعما لجهود المدرسة.

وحضر الاحتفال كل من ناصر الدرابيع رئيس الجمعية والهيئة الإدارية وعبد المنعم قباجة، رئيس قسم الإشراف في تربية جنوب الخليل والحاج وليد الزير نائب رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية في الخليل والدكتور فوزي الرجعي عن مديرية صحة جنوب الخليل والمهندس نبيل العتال ممثلا عن بلدية دورا وكرم الهدري مدير الشؤون العامة وممثلا عن داخلية جنوب الخليل وجهاد الطل، مدير الشؤون الاجتماعية في دورا.

ورحب مدير المدرسة كرم الكركي بالحضور مؤكدا على سياسة المدرسة تجاه دعم الطلبة وأهمية التعاون بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المحلي وأولياء الأمور واكد على اهمية دور الهيئة التدريسية ودائرة الإرشاد التربوي في الوصول إلى هذه النتائج الباهرة.

وألقى رئيس الجمعية ناصر الدرابيع كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدا على طموحات الهيئة الإدارية في إنشاء بيت خيري لليتيمات، وتحسين الكادر، والضمان الاجتماعي والرقي بالعملية التربوية.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية ونشيد وكلمة لمجلس أولياء الأمور ألقاها الدكتور رائد دية ثم كانت الكلمة الأخيرة للطلبة المتفوقين ألقاها الطالب صهيب احمد قزاز، وأشاد الحضور بالاحتفال.