وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موقع خدماتي ينهي مشاركة ناجحة في معرض فلسطين التعليمي السادس

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 17:19 )
رام الله-معا- انهى موقع http://www.scholarship.ps مشاركته بنجاح وقبول من كافة الفئات الطلابية التي زارت الموقع والذين ابدوا استحسانهم على الخدمات الذي قدمها الموقع في معرض فلسطين التعليمي السادس" بيدكس 2010".

واعربت جين قريطم مؤسسة الموقع، بأن الموقع قد اسس في شهر تشرين الاول 2009 ويعتبر الاول من نوعه في الخدمات التي يقدمها للفلسطينين الذين يبحثون عن فرصة مميزة بمجال المنح الدراسية وفرص الزمالة والتدريب وفرص العمل في جميع أنحاء العالم.

كما يوفر أسماء المؤسسات الرئيسية التي تشارك في توفير المساعدة و المشورة للفلسطينيين في الشؤون التعليمية والثقافية.

واكدت قريطم اننا في Scholarship.ps حريصون على أخذْ الموافقة من الجامعات و المؤسسات قبل نشر أي معلومة في الموقع بالإضافة الى قيامنا بالتحقّق من نوعية المعلومات المقدّمة، ما يحقق اهدافنا المتمثلة بأن نكون صلة الوصل ما بين الباحثين والجامعات والجهات المانحة من جهة أخرى وأن نكون على درجة عالية من المصداقية. ما يساعد الشباب الفلسطيني على تحقيق أهدافه وطموحه العلمي والعملي. الأمر الذي سيعود بالمنفعة على فلسطين ومستقبل فلسطين الذي يعتمد على شباب واعٍ مثقف متعلم خلاق لينهض به قدماً الى اعلى المستويات العلمية والحضارية .

ويوفر الموقع لائحة بأخر المنح والفرص، إمكانية البحث حسب التخصص، الدرجة العلمية ، نوع المنحة، أو الدولة . كما يمكن عبر الإشتراك بالقائمة البريدية للحصول على التحديثات عبر البريد الإلكتروني، كما يوفر الموقع خاصية RSS في أغلب الصفحات.مما يوفر العديد من امكانيات الوصول للمهتمين بدون الحاجة بالضرورة الى زيارة الموقع و الحصول على التحديثات الذي يهتم فيها فقط.

وقد شهد الموقع تزايداً ملحوظاً في عدد الزوار والمشتركين منذ اطلاقه ويتوزع الزوار والمستخدمين بشكل رئيسي على عدد من الدول على راسها فلسطين ثم الدول العربية وثم اوروبا والامريكيتين مما يوكد على وجود حاجة لهكذا خدمة ليس فقط للقاطنين في فلسطين بل دوليا ويميز كمصدر سهل الوصول ومتنوع ومريح لللاستخدام حول العالم.

ويوفر الموقع خدماته مجاناً دون اي كلفة لإيمانه بإهمية المعرفة وضرورة حرية الوصول لها دون اي مقيدات.