وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التجمع الديمقراطي للمحاسبين يحتفل بيوم المحاسب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 04/04/2010 ( آخر تحديث: 04/04/2010 الساعة: 19:22 )
غزة- معا- نظم التجمع الديمقراطي للمحاسبين في محافظات قطاع غزة التابع للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حفلاً بمناسبة يوم المحاسب الفلسطيني ، بمشاركة العديد من قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة في القطاع على رأسهم عضوا المكتب السياسي النائب جميل المجدلاوي والدكتور رباح مهنا وحشد كبير من أعضاء التجمع والمحاسبين.

وأكد ناهض الجعفراوي رئيس التجمع الديموقراطى للمحاسبين ،أن التجمع هو إطار ديمقراطي نقابي مهني للمحاسبين يعمل وينشط من خلال جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينيين للارتقاء بها ودورها في تعزيز الطابع الديمقراطي مؤكدا انه غير موازي أو بديل عن جمعية المحاسبين ، مستعرضا مسيرة بناء التجمع منذ التأسيس وحتى هذه اللحظة واهم التحديات والصعوبات التي واجهتهم أثناء مواجهة سياسات الاحتلال الصهيوني وخططه أثناء الانتفاضة الأولى في قطاع غزة.

بدوره قال النائب جميل المجدلاوي عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية أن تجمع المحاسبين له أهمية خاصة واستثنائية على صعيد العمل المهني لان التخطيط وإعداد الموازنات هو أساس العمل الناجح.

وتطرق المجدلاوي إلى آخر الأحداث والمستجدات على مستوى المصالحة الفلسطينية مؤكدا عدم وجود أي تقدم جديد بهذا الشأن بسبب تعنت الطرفين بالتمسك بمواقفهما السلبية، مؤكدا أن الجبهة الشعبية بذلت الكثير من الجهود وأطلقت العديد من المبادرات وعملت على تنظيم لقاءات موسعة جمعت اغلب الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، مشددا على أن الجبهة إلى جانب الفصائل ستواصل جهودها من اجل تقريب وجهات النظر وتحقيق المصالحة الفلسطينية.

وكشف المجدلاي عن اتفاق جرى الخميس الماضي بين جميع الأطر الطلابية على إجراء الانتخابات لجميع مجالس الطلبة في جامعات قطاع غزة على أساس نظام التمثيل النسبي الكامل في بداية الفصل الدراسي القادم.