وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمرية الإعدادية "أ"يتوج بطلا لدوري تنس الطاولة لمدارس رفح

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 17:16 )
غزة- معا - محمد زقوت - اختتمت اللجنة الرياضية في محافظة رفح فعاليات بطولة دوري تنس الطاولة لمدارس وكالة غوت وتشغيل اللاجئين بتتويج فريق مدرسة ذكور العمرية الإعدادية "أ" بلقب دوري تنس الطاولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة ذكوررفح "ب" الإعدادية بشوطين نظيفين في المباراة التى اقيمت على ملعب مدرسة ذكور مكة الإعدادية .

وبحضور د.تيسير عبد الجواد موجه التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية والاستاذ محمد نجيب ابو نحلة مقرر اللجنة الرياضية وأعضاء اللجنة الرياضية في محافظة رفح واعضاء الهيئة التدريسية للمدرستين وعدد كبير من المجتمع المحلي وحشد جماهيري غفير .

وبعد مباراة قوية اتسمت بالندية والاثارة بين الفريقين استطاع فريق مدرسة العمرية الإعدادية "أ" الذي مثلهم اللاعبين فتحي ابو ضباع واحمد يونس ومحمود الغول ويقودهم الاستاذ المميز خيري يونس من اقتناص لقب البطولة عن جدارة واستحقاق بعد فوزهم فريق مدرسة ذكوررفح "ب" الإعدادية بشوطين نظيفين .

وفي تصريح لللجنة الاعلامية هنأ موجه التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد مدرسة العامرية على التتويج باللقب وشكر أعضاء اللجنة الرياضية في محافظة رفح على جهودهم التى بذلوها لنجاح البطولة .

وأشرف على نجاح البطولة اعضاء اللجنة الرياضية في محافظة رفح وهم مقرر اللجنة الرياضية محمد نجيب ابو نحلة وخيري يونس ومحمد الشريف وطارق الترتوري وتامر جودة .