وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جنين-نقابة العاملين في النقل تبحث علاقاتها مع وزارة النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 13:35 )
جنين- معا- بحثت النقابة الفرعية للعاملين في النقل بمحافظة جنين علاقتها القائمة مع وزارة النقل والمواصلات، والخطوات القادمة لتعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجانبين.

وذلك في اجتماع للهيئة الإدارية واللجان العمالية لنقابة عمال النقل بالمحافظة بحضور رئيس النقابة الفرعية كايد عواد وعدد من الأعضاء والنقابيين، حيث ناقش الأعضاء التطورات على صعيد العلاقة بين النقابة ووزارة النقل.

واطلع عواد الأعضاء واللجان العمالية على المذكرة التي وجهتها النقابة لوزير النقل د. سعدي الكرنز والبيان الصادر عن النقابة الوطنية بعد اجتماعها الطارئ الذي عقدته مؤخرا في مدينة نابلس، مشيرا إلى سياسة التهميش التي تواجهها النقابة من قبل الوزارة وعدم الاستجابة الى مطالبها.

وأكد المجتمعون على أهمية مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها عمال هذا القطاع عند اتخاذ أي قرار من جانبها، مشددين على ان النقابة والوزارة شركاء اجتماعيين حسب القانون الفلسطيني.

وأكد رئيس النقابة بان نقابته تنتظر ردا من الوزارة على مطالبها المشروعة، منوها ان إجراءات تصعيديه ستتخذ من قبل العاملين والنقابة في حال همشت مطالبهم في إشارة إلى الإعلان عن الإضراب العام .

وجدد المجتمعون دعمهم الكامل لنقابتهم مؤكدين استعدادهم لتنفيذ أي قرار يصدر عن النقابة العامة لعمال النقل بما يخدم مصالح العاملين والمواطن الفلسطيني عموما.