وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي البسمة يفتتح مشواره في دوري كرة القدم للصم بمهرجان أهداف

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 16:30 )
غزة - معا - أعلن نادي البسمة للمعاقين عن نفسه بقوة عندما أثقل شباك منافسه جمعية البريج بنتيجة كبيرة قوامها 21 هدفاً مقابل لا شيء، ضمن منافسات دوري كرة القدم للصم، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم للمعاقين، التابع للجنة البارالمبية الفلسطينية.

وكان ملعب نادي النصر العربي مسرحاً لتألق لاعبي فريق البسمة المرشحين بقوة لنيل لقب الدوري، حيث قدم كل حازم أبو حالوب ومحمد أحمد حسين وأسامة جبر وباقي أفراد الفريق مباراة قوية وتناوبوا على هز شباك جمعية البريج وسط سيطرة كاملة شلت تركيز لاعبي البريج، لينتهي اللقاء بفوز البسمة ويحص بها أول 3 نقاط في البطولة.
حكم اللقاء إبراهيم الزعانين ومحمد اليازوري وراقبها عصام العثامنة.

وفي المباراة الثانية عوض الكرامة خسارته في مباراة الافتتاح بفوز على مضيفه الصداقة بهدف وحيد سجله محمد فايق بركة، وقدم الفريقان مباراة قوية ولكن الكرامة نجح في إحراز الفوز، رغم محاولات الصداقة التي فشلت في تهديد المرمى.
حكم اللقاء سليمان أبو شريعة ومحمد حسين وراقبها عصام العثامنة.

أما المباراة الثالثة فانتهت بالتعادل السلبي بن فريق جمعية دير البلح للتأهيل ونادي الهلال الأحمر، والتي جرت على ملعب نادي خدمات دير البلح، وتميز اللقاء بالقوة والندية ومحاولات كلا الفريقين لإحراز الأهداف ولكن التوفيق غاب عن المهاجمين، في المقابل تألق حارسا المرميين في الحفاظ على الشباك نظيفة.
وظهر من فريق جمعية دير البلح حارس المرمى حسين أبو هولي، بينما ظهر من الهلال الأحمر محمد بركة، حكم اللقاء عبد الفتاح العطار ووائل خطاب ومروان خطاب.
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الأسبوع الثاني للدوري غداً الثلاثاء بلقاء نادي الأمل للصم مع جمعية البريج على صالة نادي خدمات رفح، ومركز الكرامة مع جمعية دير البلح على صالة أبو يوسف النجار بخان يونس، ونادي الصداقة مع نادي البسمة على صالة نادي الصداقة.