وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على متهم فار من وجه العدالة في الخليل منذ 3سنوات

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 19:12 )
الخليل –معا- ألقت الشرطة اليوم القبض على شخص هارب من وجه العدالة منذ 3 سنوات وبحقه مذكرات توقيف و إلقاء قبض من القضاء و مشتبه به بتجارة المواد المخدرة في الخليل.

وأوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة : إن شرطة المباحث وأثناء عملها بالقرب من مدرسة طارق بن زياد قبضت على المتهم الذي يوجد بحقه عدد من القضايا المسجلة لدى سجلات المباحث ومكافحة المخدرات ومذكرات قضائية .

وذكر بيان الشرطة ان مكافحة المخدرات في بيت لحم وبتاريخ 22/2/2007 ألقت القبض على المتهم ومعه ثلاثة أشخاص آخرين وبحوزتهم أقراص مخدرة من نوع اكستازي 84 قرص وبذور ماريجوانا وأثناء توقيفهم على القضية قامت شرطة مكافحة المخدرات في الخليل بتفتيش منزله وضبطت مئة حبة اكستازي و واحد وعشرون غرام من مسحوق حبوب الاكستازي مطحونة بعد استصدار أمر تفتيش من النيابة .

وبتاريخ 15/11/2007 ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في الخليل على علبه بداخلها 49 حبة يشتبه بأنها مخدرة بحوزة احد المشبوهين أثناء محاولته الخروج من أراضي السلطة الذي اعترف أنها تعود لشخص آخر المشتبه به وهو هارب من وجه العدالة .

و أحيل المذكور وكامل ملف القضية الى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقه .

وأكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل انه لا يوجد مكان آمن للخارجين عن القانون والشرطة تطبق القانون على الجميع بكل شفافية .