وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعب الاهلي خلدون الحلمان يحترف في صفوف سحاب الاردني

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 21:04 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - اعلن رسمي عن انتقال لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي، خلدون الحلمان، إلى صفوف فريق سحاب الأردني.

يذكر ان انتقال اللاعب إلى سحاب، جاء بناء على اتفاق بين إدارتي الناديين، على إعارة اللاعب لمدة شهرين ونصف الشهر، على أن يعود إلى الأهلي الخليلي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأن الحلمان سيخوض بطولة كأس الضفة مع أهلي الخليل بعد انتهاء فترة إعارته لفريق سحاب الأردني، وأن عودته للفريق ستُضيف له الكثير، لا سيما بعد خوضه تجربة احترافية حتى وإن كانت قصيرة.

وكان كل من رئيس النادي الحاج عبد المُطلب الشريف وعضواللجنه الرياضيه معمر المحتسب، ساهما إقناع اللاعب الحلمان بالعرض الأردني، وسهلا الكثير من الأمور بهدف إنجاح الاتفاق.

ويُعتبر الحلمان واحداً من أبرز لاعبي محافظة الخليل على وجه العموم وأهلي الخليل على وجه الخصوص، وانضم لصفوف المنتخب الأولمبي، وحصل على ثاني أفضل مهاجم في استفتاء "كوورة فلسطينية" لدوري الدرجة الممتازة "ب".

كما ويُعتبر الحلمان واحداً من لأأبناء النادي المخلصين، حيت نما وترعرع في صفوف فرق النادي متدرجاً من فرق الأشبال والناشئين إلى أن وصل إلى الفريق الأول، حيث كان هدافه في بطولة الدوري الأخيرة