وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي بوزارة الاقتصاد الوطني ينظم يوم عمل للكادر الحركي

نشر بتاريخ: 05/04/2010 ( آخر تحديث: 05/04/2010 الساعة: 23:03 )
رام الله - معا - نظمت أمانة سر المكتب الحركي في وزارة الاقتصاد الوطني اليوم الاثنين في مقر مؤسسة دار الكرامة للنشر في محافظة رام الله و البيرة يوم عمل لحوالي 30 من كوادر الحركة العاملين في مقر الوزارة والمكاتب في المحافظات الشمالية حيث افتتح اللقاء بكلمة ترحيب ألقاها تيسير قبلاوي أمين سر المكتب الحركي ثم تلاوة بنود جدول أعمال للقاء التي تناولت أهمية النهوض بالواقع التنظيمي لأبناء الحركة في الوزارة للوقوف أمام مسؤولياتهم في حماية المشروع الوطني بما ينسجم مع رسالة كل من الحركة والوزارة ثم افتتح النقاش أمام مداخلات المشاركين حيث تم تقديم العديد من التوصيات المتمثلة بما يلي :

1¬ _ ضرورة إعداد ورقة عمل تتضمن رؤية المكتب الحركي اتجاه الخطط والسياسات والبرامج الاقتصادية التي تنفذها الوزارة ووضعها أمام الجهات ذات العلاقة سواء في الوزارة أو في مؤسسات الحركة وأطرها .

2_ ضرورة تفعيل دور الكادر الحركي للقيام بدوره لقيادة جهود وزارة الاقتصاد الوطني الرامية إلى تحقيق التنمية الاقتصادية لمختلف القطاعات الاقتصادية المتنوعة .

3_ أهمية تمكين أبناء الحركة من ذوي الكفاءة والخبرة في حمل رسالة الوزارة لحماية المصالح الاقتصادية والحفاظ على انجازات الوزارة التي حققتها في هذا المجال .

4_ أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الدورية سواء مع الكادر الحركي في الوزارة و مكاتبها أو مع اطر ومؤسسات الحركة على مختلف مستوياتها .