وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العلاقات العامة لقوى الأمن في نابلس تفتتح برنامجا تثقيفيا

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 11:03 )
نابلس- معا- افتتحت العلاقات العامة للاجهزة الامنية برنامجا تعريفيا تعبويا لمنتسبي قوى الأمن في نابلس بحضور المقدم ركن جهاد حيمور نائب قائد منطقه نابلس والمقدم نشأت الحجاوي مساعد مدير مخابرات نابلس والرائد كمال دويكات منسق العلاقات العامة للاجهزه الامنيه والرائد يوسف زبيدة مفوض الأمن الوطني.

وفي بداية الافتتاح قام الملازم اول احمد دراوشة من مرتب العلاقات العامة للأمن الوطني نابلس بالترحيب بالحضور، طالبا الوقوف دقيقة صمت وحداد على ارواح الشهداء وعلى راسهم الشهيد القائد ابو عمار.

وركز المقدم جهاد حيمور نائب قائد منطقه نابلس حديثه على وحدة قوى الأمن مجتمعه، مؤكدا" اننا نمر في ظروف يحتم علينا جميعا الوحدة من اجل البناء المجتمعي السليم والقائم على أساس انه لا فرق بين أي جهاز من أجهزه الأمن وكل الاجهزه تسعى لتحقيق الأمن والأمان للوطن والمواطنين".

كما اكد ان علاقة العسكري مع المواطن علاقة محبة وتعاون وشراكة وان المواطن هو الحامي مع رجل الامن للوطن والمواطن، شاكرا بدوره ما تقوم به العلاقة العامة للاجهزة الامنية".

كما اشار المقدم نشات الحجاوي مساعد مدير المخابرات العامة "ان كلنا بناء هذا الشعب المناضل ويجب علينا جميعا قوى امن ومؤسسات وتنظيمات ومواطنين الوقوف بشكل قوي لبناء الدوله الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف".

من جانب اخر اشار الرائد كمال دويكات منسق العلاقات العامة والاعلام لقوى الامن في نابلس الى ان هذا البرنامج التثقيفي التعبوي التعريفي يهدف الى تعريف بادوار ونشاة قوى الامن المختلفه وسيكون البرنامج بشكل اسبوعي يشارك به منتسبي قوى الامن المختلفة.

وشارك باللقاء اكثر من 80 عسكريا من مختلف الاجهزة الامنية.