وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خطوات الشمس تحقق فوزين وديين على خطوات خدمات دير البلح

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 18:25 )
غزة - معا - حقق ناشئو مدرسة خطوات التابعة لنادي الشمس الرياضي الاثنين فوزين مستحقين على خطوات نادي دير البلح, في اللقاءين الوديين اللذين جمعا الفريقين على ملعب نادي الشمس الرياضي المعشب.

وشهدت اللقاءات الودية حضور عبد الله زقوت مدير مؤسسة خطوات في المحافظات الجنوبية, وعدد من أعضاء الناديين يتقدمهم طارق أبو نحل والمهندس محمد مهنا والمشرف الرياضي عودة شملخ وأحمد أبو شريعة مدير النادي ومدير الكرة أحمد التلباني من نادي الشمس الرياضي, وعماد عياش ومحمود البحيصي من خدمات دير البلح.

ونجحت خطوات نادي الشمس في تخطي عقبة خطوات دير البلح في اللقاء الأول لمواليد 95-96, بهدفين مقابل هدف وحيد, حيث أحرز أهداف الشمس أسامة أبو ربيع ومحمود عارضة, فيما تألق في اللقاء محمد العقاد ومهند أبو شمالة وعبد الرحمن السويركي واحمد أبو حسين.

وفي المباراة الثانية, حققت خطوات نادي الشمس الفوز بهدف نظيف أحرزه مهدي حجازي, وسط تألق حسين عيسى وعبد الرحمن غزال وخالد دادر ومحمد جودة ومحمد أبو حسان.

ومع نهاية اللقاءات أبدى عبد الله زقوت مدير مؤسسة خطوات في المحافظات الجنوبية رضاه التام عن المستوى الراقي لمدرستي خطوات نادي الشمس الرياضي وخطوات نادي خدمات دير البلح, مشيداً في الوقت ذاته بجهود القائمين عليهما.

جدير بالذكر أن الجهاز التدريبي لمدرسة خطوات نادي الشمس يتكون من المدرب العام محمد البيك ويساعده كل من محمد أبو شعبان ومحمود أبو شريعة, فيما قام بتحكيم اللقاءات الحكم الشاب سليمان أبو شريعة.