وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة مسابقات الكرة تعلن تاريخ بدء تسجيل وإعادة قيد لاعبي أندية المناطق

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 14:54 )
لجنة مسابقات الكرة تعلن تاريخ بدء تسجيل وإعادة قيد لاعبي أندية المناطق
البيرة - معا - دائرة الاعلام باتحاد كرة القدم- أعلنت لجنة المسابقات عن البدء بتسجيل وإعادة قيد لاعبي أندية المناطق ( الانتظار ) وذلك اعتبارا من تاريخ 10/4/2010 وحتى تاريخ 25/4/2010 . ووضعت اللجنة جملة من الشروط والإرشادات لمراعاتها من قبل إدارات أندية المناطق وهي على النحو التالي :
1. يجب تعبئة الاستمارة بكل خاناتها وإرفاق الوثائق المطلوبة لإتمام عملية التسجيل بما فيها وصل الدفع المالي .

2. يسمح بتسجيل اللاعبين الذين حصلوا على استقالات بشرط أن تكون أنديتهم (الأم) قد تقدمت بطلب شطبهم من الكشوفات قبل تاريخ 25/2/2010علما بأن اللاعب الذي يحصل على استقالة لا يحق له العودة لناديه الأم إلا بعد مرور سنة ميلادية تبدأ من تاريخ استقالته المثبتة في الاتحاد .

3. لا يوجد تسجيل لاعبي إعارة لأندية المناطق باستثناء اللاعبين المعارين من هذه الأندية إلى أندية أخرى والذين انهوا فترة الإعارة القانونية المتفق عليها .

4. لا يوجد تسجيل لاعبي التعزيز مع أندية المناطق من أي جهة كانت .

5. يجب على جميع الأندية إحضار كشف قيد اللاعبين كل فئة لوحدها موقع ومختوم من مسؤول النادي ويحتوي على أسماء 30 لاعباً كحد أعلى ، وتقديم كشف دورة موقع ومختوم حده الأعلى 30لاعباً ، مع العلم أنه يجوز لكل ناد إضافة لاعبين إلى كشف الدورة قبل موعد المباراة ب48ساعة من خلال كتاب رسمي يقدمه للاتحاد ( بشرط أن يكون اللاعب المضاف مسجلاً في هذا الموسم في إحدى فئات النادي).

6. آخر موعد لتسليم الاستمارات للاتحاد هو 25/4/2010ولن تقبل أي استمارة بعد هذا التاريخ مهما كانت الأسباب كما لن يسمح بالإضافة بعد هذا التاريخ .