وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادا لدوري المناطق العيزرية يعصف بشباك الشيخ سعد بتسعة أهداف

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 18:08 )
القدس - معا – من اعلامي النادي فرح الجندي - استعدادا لدوري المناطق التقى على استاد الخضر فريقا العيزرية والشيخ سعد في لقاء ودي بكرة القدم انتهى لصالح العيزرية بتسعة أهداف مقابل ثلاثة .

بدأ اللقاء سريعا بين الطرفين واللذان حاولا التقدم نحو المرميين بسرعة حيث حصل الشيخ سعد على ضربة جزاء بعد أن أعاقه لاعب العيزرية محمد راضي مهاجم الشيخ سعد امجد عليان فتصدى لها نفس اللاعب محرزا الهدف الأول .
وبحث العيزرية عن هدف التعديل وكان له ما أراد بعد فاصل تحريرات متقنه انتهت عند حمزة عفانه الذي مررها بينية جميله لثائر مصلح لينفرد بالمرمى محرزا هدف التعادل .

انتشر العيزرية بأرجاء الملعب ولكن عاب عليه التسرع رغم المجهود السخي الذي قدمه وسطه خليل مسلم الذي مون المهاجمين بعدة كرات جميله احداها يحرز بها اللاعب رامي علان هدف العيزرية الثاني وتبعه اللاعب سعيد محمد فرعون بالهدف الثالث وكان الشيخ سعد بطيئا في بناء الهجمات معتمدا على مهاجمة الوحيد امجد عليان الذي أحرز هدفه وهدف فريقه الثاني في نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب العيزرية محمد قاسم أبو عره عدة تبديلات للوقوف على جاهزية اللاعبين الذين امسكوا بزمام المبادرة دائما واكتفوا من هجماتهم مطلع الشوط الثاني لكن ومن هجمة معاكسه استطاع باسل جعفر إحراز الهدف الثالث والتعديل للشيخ سعد الأمر الذي لم يرق للاعبي العيزرية الذي ضغطوا على مرمى الشيخ سعد وشنوا العديد من الهجمات عبر الزئبقي خليل مسلم الذي يصنع هدفا رابعا لرامي علان ويتبعه محمد يونس بالهدف الخامس .

فيما التقى لاعبو الشيخ سعد بشن بعض الهجمات الخجولة التي كانت تنتهي في منتصف الملعب ومن هجمة على الجناح الأيمن يرفع لاعب العيزرية سعيد فرعون رفعه تصطدم بأحد لاعبي الشيخ سعد وتتهاوى بالمرمى هدفا سادسا للعيزرية وفيما تبقى من وقت استطاع لاعب العيزرية هاني مزارعة إحراز الهدف السابع ومن ثم انتهى اللاعب محمد يونس بإحرازه هدفيين متتاليين لينتهي اللقاء بالنتيجة 9/3 لصالح العيزرية.