وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى النصر يستقبل 3999 مريضا في قسم الطوارئ خلال آذار

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 11:03 )
غزة- معا- قال مستشفى النصر للأطفال انه استقبل خلال شهر آذار/مارس في قسم الاستقبال والطوارئ 3999 مريضا، بينما تردد على العيادة الخارجية للمستشفى 558 حالة ، بينما وصل قسم العناية المركزة ( 14).

كما تم إجراء الفحوصات المخبرية لـ( 15728 ) حالة، وبالنسبة لقسم الأشعة فقد تم تصوير الأشعة السينية x-ray لـ(1034 ) والالتراساوند لـ ( 216 )، وحصلت إدارة المستشفى على أجهزة ومعدات طبية لقسم الحضانة بتبرع من مؤسسة جايكا اليابانية بالمشاركة مع اليونيسيف.

وعلى صعيد قسم الاستقبال قال د. أكرم الجبالى نائب رئيس قسم الاستقبال بأن الاستقبال والطوارئ في مستشفى النصر للأطفال يخدم العديد من مرضى أطفال القطاع وأن قسم الاستقبال هو المحطة الأولى لمستشفى النصر، حيث توجد الكفاءة من طواقم الأطباء والتمريض، وأن القسم يقدّم أفضل الخدمات النوعية للمرضى، حيث أن القسم مزود بأحدث الأجهزة من التكييف والمعدات بعد الترميم قبل سنة واحدة ، وأن القسم يسوده النظام والترتيب والطمأنينة لمراجعي الاستقبال في المستشفى.

وبدوره أثنى د.نبيل البرقوني مدير المستشفى على الخدمة التي يقدمونها لمرضى أطفال النصر وأن إدارة المستشفى بصدد توفير أفضل الكفاءات لقسم الاستقبال وتوفير كل ما يلزم للقسم، لان قسم الاستقبال هو العنوان والواجهة لمستشفى النصر والتعامل مع حوسبة المستشفى حتى يظل دائما شعار المستشفى "صحة أطفالنا أولا".