وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي بنابلس يحاضر لقوات الامن الوطني

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 17:06 )
نابلس -معا- التقى العقيد محمد نصرأبو ربيع مدير التوجه السياسي والوطني بالمحافظة مع قائد وضباط وأفراد الامن الوطني " السرية الثانية " بحضور المفوض السياسي لقوات الامن الوطني يوسف أبو زبيده.

وتحدث عن أهمية رجل الامن كونه الركيزة الاساسية للجميع وذلك من خلال المهام والرسالة التي يؤديها في فرض النظام وتوفير الامن وفق القانون ، وان قوات الامن الوطني والتي يشهد لها الجميع بالكفاءة والقدرة على تحقيق الاستقرار هي وباقي اجهزتنا الامنية... هذه القوات التي تتطور وتتقدم الى الامام وتحقق النجاحات المطلوبة وفق خطط وبرامج قيادتها وعلى رأسها اللواء ذياب العلي " أبو الفتح ".

وأدار العقيد أبو ربيع حوار مع الضباط والافراد شارك فيه المفوض السياسي وقائد السرية حول السبل والصفات التي تدعم تطور الاداء ورفع الكفاءة سواء كان على صعيد التدريب المستمر والتمرين اليومي لتقوية الانضباط والالتزام بتعليمات القيادة بقناعة وطاعة تامه والتسلح بالمزيد من الاخلاق والقيم ليكون في سلوكنا لمزيد من التعامل والتواصل الجيد مع المواطن .

من جهة أخرى واصل المفوض السياسي لقوات الامن الوطني البرنامج المعد والمشترك مع قيادة المنطقة بنابلس حيث ألقى محاضرة عن الولاء مفهوما وممارسة ودعائمه وأهميته لضباط وأفراد قوات الامن الوطني بجنيد.