وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية تقيم كرنفالا بمناسبة يوم اليتيم العالمي

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 16:45 )
نابلس -معا- نظم قسم الايتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس اليوم حفلا وكرنفالا بمناسبة يوم اليتيم العالمي، وانطلق الكرنفال من امام مقر الجمعية الواقع في منطقة رفيديا، وصولا الى مركز حمدي منكو التابع لبلدية نابلس.

وشارك في الكرنفال مئتا يتيم من فئات عمرية متفاوتة، وعدد من الكفيلين والكفيلات وامهات الايتام وممثلين عن مؤسسات اجتماعية واهلية مختلفة، رافعين لافتات كتب عليها عبارات تطالب بكفالة الايتام ودعمهم وتقديم المساعدات المادية والمعنوية لهم.

وأكد رئيس جمعية التضامن د.علاء مقبول ان هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي تقوم عليها الجمعية، وبالأخص قسم الايتام بشأن دعم اليتيم الفلسطيني والوقوف الى جانبه.

ومن جانبها اضافت مسؤولة قسم الايتام عصماء المصري ان هذا النشاط ما هو الا تعبير بسيط عن دعم المجتمع الفلسطيني لهذه الشريحة خاصة في يوم اليتيم العالمي.

وتبع الكرنفال احتفالا في مركز حمدي منكو، تضمن العديد من االفعاليات والفقرات، حضره نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة، ورئيس بلدية نابلس عدلي يعيش، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة، وعدد من الكفيلين والكفيلات وامهات الايتام ومسؤولين من جمعية التضامن الخيرية والمؤسسات الاهلية المختلفة.