وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية الإنتخابات في فتح تعقد إجتماعاً لكادر حملة الإنتخابات المحلية

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 18:47 )
رام الله-معا- عقد ظهر اليوم إجتماع في مفوضية الإنتخابات بحركة فتح برئاسة المفوض العام محمد المدني وكادر الحركة المكلف بالتحضير للإنتخابات المحلية في المحافظات والأقاليم المزمع عقدها في 17تموز القادم.

وتم تقييم الجهد المسؤول منذ شهر أكتوبر الماضي والإستعدادات التي أعدت للحملة الإنتخابية، وحث أعضاء الحركة والمواطنين بشكل عام من أجل المشاركة في تحديث السجل الإنتخابي وبث رؤية الحركة، ورسالتها في أوساط أبناء شعبنا التي تؤكد على أهمية الإنتخابات المحلية وإجرائها والمعايير المطلوبة للمرشحين في إنتخابات الهيئات المحلية.

كما أثنى على دور وجهود الكادر الحركي المكلف من المفوضية للإعداد والتحضير للحملة الإنتخابية.

وفي ختام الإجتماع لخص المدني مناقشات، ومداخلات الحضور حول تقييم المرحلة السابقة وأجاب على التساؤلات والإستفسارات التي طرحت، مشيراً إلى قرار اللجنة المركزية في توزيع أعضائها على المحافظات والأقاليم للإشراف على الإنتخابات بكافة تفاصيلها. وتم التعميم على الكادر المشارك في الإجتماع بتسلم أبو ماهر غنيم أمين سر اللجنة المركزية للحركة رئاسة لجنة الإشراف على الإنتخابات في اللجنة المركزية.

وعلى ضوء ذلك فقد إنتقلت كافة مهام الإنتخابات للهيئات المحلية من مفوضية الإنتخابات في الحركة إلى لجنة الإشراف في اللجنة المركزية.

وبذلك تكون مسؤولية إدارة الحملة الإنتخابية في المحافظات والأٌقاليم للجنة الإشراف على الإنتخابات في اللجنة المركزية، ويعود جميع أفراد الكادر الذي كلف من قبل مفوضية الإنتخابات إلى مواقعهم السابقة.