وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاضرة لمنتسبي الشرطة العسكرية في محافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 13:18 )
رام الله- معا- القى يوسف الحوت مدير التدريب في التوجيه السياسي امس محاضرة للشرطة العسكرية في محافظة رام الله والبيرة حول الانتماء والولاء.

واوضح الحوت مفاهيم الولاء والانتماء والالتزام والانضباط ومستويات الانتماء بدءا بالاسرة حتى الوطن وسبل تعزيز الانضباط العسكري لرجل الامن في وحدته وامام الجمهور وفي الشارع والبيت، وقال ان الصفة العسكرية ملازمة لرجل الامن حتى خارج موقع العمل.

وتأتي هذه المحاضرة التي تلقاها اربعون ضابطا من الشرطة العسكرية ضمن سلسلة لقاءات تنظمها دائرة العلاقات العامة للتوجيه السياسي في محافظة رام الله والبيرة بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة في الشرطة العسكرية في المحافظة.

وعقب المحاضرة لقاء مع قائد الشرطة العسكرية في المحافظة الرائد علاء الزبن الذي اكد على اهمية دور التوجيه السياسي لتعزيز التعبئة الفكرية لدى القوات وصقل المفاهيم العسكرية التي تنعكس على الاداء.

من جانبه اكد مدير العلاقات العامة للتوجيه السياسي في محافظة رام الله والبيرة نهاد ابو هدبا ان البرنامج التدريبي لقوات الامن العام في المحافظة يتضمن سلسلة من المحاضرات في مختلف المجالات التي تهم الاجهزة الامنية وسيستمر 3 شهور.