وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كونز : انصح المتدربين بتوظيف المهارات التي اكتسبوها بالعمل مع انديتهم

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 14:10 )
البيرة- معا دائرة الاعلام - –اقيم مساءامس الاربعاء حفل اختتام مهرجان اشبال كرة القدم ودورة مدربي الصغار وذلك بحضور مستشار الفيفا جان ماري كونز وعضو مجلس الاتحاد محمود خليفة والامين العام عبد المجيد حجة والمدربين وطاقم العمل الاداري في الامانة العامة ودائرة الناشئين بالاتحاد.

والقيت كلمات شكر للمدربين نيابة عن اللواء جبريل الرجوب كذلك حث خليفة المدربين ان يوظفوا الخبرة التي اكتسبوها لاطلاق ناشئين واعدين نحو المنتخبات الوطنية .

وتحدث في الحفل المستشار كونز وقال انه حصل على انطباع جيد عن الرياضة الفلسطينية و سينقل هذا الانطباع الى الفيفا واضاف انه متأكد من ان الرياضة الفلسطينية تتطور سريعا ووجه كونز نصيحة للمدربين بان عليهم مواصلة العمل وتطبيق المهارات التدريبية والتعليمية عندما يعودون الى انديتهم وقدم الشكر للواء الرجوب رئيس الاتحاد على دعمه المتواصل والمبرمج لتطوير الكرة الفلسطينية واعرب عن رغبته في العودة مرة اخرى الى فلسطين. وقدم الامين العام الشكر للفيفا على انتهاج خطة تطويرية لدعم الكادر التدريبي والتحكيمي في فلسطين واهدى لمستشار الفيفا باسم الاتحاد هدية تمثل كنيسة المهد كتذكار للزيارة .

ويذكر انه القيت كلمة باسم المدربين طالب فيها رائد دنون عقد سلسلة من مثل هذه الدورات مستقبلا لاهميتها.