وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلنديا تحسم مباراتها مع ارثذوكسي بيت لحم في الدقيقة الاخيرة

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 22:48 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - في مباراة انتهت قبل منتصف الليل بقليل وعاد فيها التلاحمة الى بيوتهم بعد الساعة الواحدة التقى على صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة فريقا ارثذةكسي بيت لحم وقلنديا في مباراة دورية بكرة السلة ضمن الدوري الفلسطيني الممتاز وقد جرت المباراة يوم امس الاربعاء وانتهت بفوز قلنديا بالنتيجة 92/89 .

الربع الاول :
بدا فريق قلنديا هذا الربع بنشاط كبير وسجل اربع نقاط متتالية ، رد ابراهيم البندك لاعب الارثذوكسي ،ولكن تألق نزار شحادة لاعب قلنديا والاجنبي سمحا لفريقهم بالتقدم في الدقيقة 5 بالنتيجة 14/6 . نشط فريق الارثذوكسي وسط تراجع في اداء قلنديا وسجل العديد من النقاط الا ان اجنبي قلنديا ورفاقه استطاعوا ان يحسموا النتيجة 26/17 .

الربع الثاني :
بدأ قلنديا هذا الربع بثلاثية لجون الاجنبي اتبعها نزار شحادة بثلاثية اخرى بعدها نظم بيت لحم صفوفه واجاد ابراهيم البندك في الاختراق وكذلك ابو جابر وعززوا نتيجة فريقهم ليتقدم الارثذوكسي 20/18 .

الربع الثالث :
دخل الفريقان الملعب بحماس كبير وسجل الفريقان نقطة بنقطة حتى منتصف هذا الربع ، ثم حدث ارتباك في صفوف قلنديا استغلها البندك والاجنبي الرائع في هذا الربع واختراقات القنواتي كما استطاعوا قطع العديد من كرات قلنديا ليفوز الارثذوكسي بالنتيجة 28/21 .

الربع الرابع :
كان هذا الربع استمرارا لعملية التعادلات بالنتيجة النهائية فبعد التعادل بالنتيجة 65/65 وبالنتيجة 71/71 ثم 80/80 أصيب نجم قلنديا نزار شحادة في ركبته وغادر الملعب ليتقدم الارثذوكسي 89/88 ، الا ان خبرة نادر مرتا مدرب قلنديا بعد طلبه وقتا مستقطعا استطاع ان ينظم صفوف فريقه ويحسم اللقاء لصالحه في هذا الربع بالنتيجة 27/24 لتنتهي المباراة بفوز قلنديا بالنتيجة 92/89 .

حكم اللقاء : جون بعبول وفؤاد كنعان وعنان دراغمة
سجلها ابراهيم نواورة ووقتها نصر عورتاني وميقاتي 24 ثانية جريس الحذوة
راقبها : محمد زيادة