وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 17:01 )
نابلس - معا - عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس اجتماعها الدوري في مقر حركة فتح إقليم نابلس لمناقشة عدد من الأنشطة والفعاليات اللامنهجية التي تنوي اللجنة تطبيقها وفقا لخطتها الفصلية التي تم إقرارها في بداية الفصل الحالي.

حيث استعرض رائد الدبعي منسق اللجنة في المحافظة ما تم انجازه من أنشطة وفعاليات تتعلق بإحياء يوم الأرض ومعركة الكرامة فيما تم مناقشة مشاركة اللجنة في ورشة العمل المنوي عقدها مركزيا في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية.

قد تم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة مهرجان تكريم أوائل المدارس الثانوية ومدراء المدارس تحت رعاية محافظ نابلس اللواء جبرين البكري بالإضافة إلى البدء الفعلي في تنفيذ البرنامج التوعوي لطلبة المدارس الثانوية من خلال عقد عدد من المحاضرات التوعوية والوطنية لطلبة الصف الحادي عشر من مدارس المحافظة،واستعدادا لإحياء فعاليات شهر نيسان فقد أقرت اللجنة تنفيذ دورتين كرويتين أحداهما أحياءا لمعارك نيسان من العام 2002 والأخرى في ذكرى استشهاد القائد الرمز خيل الوزير ابو جهاد.

وفي ذات السياق فقد أكدت الشبيبة الثانوية على استكمال دورات إعداد الكادر بالتعاون مع لجنة التدريب وإعداد الكادر في المحافظة.