وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفريق الثاني لنادي الصداقة يتعهد بمواصلة الانتصارات الأخيرة

نشر بتاريخ: 09/04/2010 ( آخر تحديث: 09/04/2010 الساعة: 14:01 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - عقد الجهاز الفني للفريق الثاني في نادي الصداقة الرياضي بقيادة المدير الفني سامي الشنطي و المشرف الرياضي أحمد ابو دياب اجتماعاً هاماً لأعضاء الفريق في مقر النادي وسط حضور حوالي 25 لاعباً من نشامي الفريق الثاني لكرة القدم لمناقشة تطورات الفريق الثاني والدعم المعنوي لطلاب الثانوية العامة في النادي وتوطيد علاقات الأخوة والمحبة الرياضية بين الجميع .

ففي البداية أشاد الادارى أحمد أبودياب بقدرات الفريق الثاني جيل المستقبل للنادي ورحب بجميع أفراد الفريق الثاني , وأشاد أبودياب بالانتصارات المتتالية للفريق الثاني على الأندية الغزية الأخرى وهي المجمع الإسلامي وجباليا النزلة و بيت لاهيا الرياضي ودير البلح وغيرهم من المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في غضون الشهرين الماضيين .
وتعهد ابو دياب تقديم الدعم والمساهمة لإنجاح مسيرة الفريق الثاني النادي خاصة في حال استئناف النشاط الرياضي لكرة القدم لفئة الشباب في محافظات قطاع غزة .

من جانبه ابدي الكابتن عصام الهبيل عضو مجلس إدارة النادي سعادته بالالتقاء بفريق المستقبل في نادي الصداقة الرياضي وخاصة ان سمعته الطيبة منتشرة في الآونة الأخيرة من خلال حجم الانتصارات , وان اجتماع اليوم عاد به للذكريات الماضية عندما كان لاعباً متميزاً في صفوف النادي , قبل سنوات عديدة ,حيث كانت لعبة كرة القدم في ذلك الحين تفتقد لأدني الأساسيات من أدوات رياضي مختلفة وملاعب معشبة ومدربين في حين ان الجيل الحالي من اللاعبين يتوفر له جميع الإمكانيات الرياضية القادرة لوصله لقمة الساحرة المستديرة كرة القدم .


وفى كلمته مختصرة أعرب الكابتن سامي الشنطي عن سعادته بأول اجتماع رسمي له منذ مدة مع أعضاء الفريق الثاني , وقدم ابو إسماعيل تهنئة لجميع اللاعبين على الانتصارات المتتالية في الفريق , وتمنى للفريق الثاني مزيداً من الالتزام والانضباط في سبيل تحقيق الأهداف الموضوعة حيث يتدرب الفريق الثاني في ملعب جباليا المعشب أيام الجمعة والثلاثاء من كل أسبوع .


وفي مداخلة في نهاية الجلسة الودية اثني رئيس النادي جمال ابو حشيش على الحضور خاصة التطوير والتقدم الذى شهده الفريق الثاني على صعيد الالتزام والانضباط مع الجهاز الفني الحالي , وتمنى من جميع اللاعبين ان يكون عندهم الطموح للصعود إلى الفريق الأول في القريب العاجل , خاصة ان الفريق الثاني هو بوابة وجسر للعبور إلى الأضواء والشهرة مع الفريق الأول الحاصل في الآونة الأخيرة على لقب بطولة القدس في العيون لكرة القدم , مسيرته الناجحة في بطولة كأس محافظات كرة القدم .

وابدي ابو حشيش استعداد الإدارة لتقديم كل الدعم والمساهمة في إنجاح جميع الأنشطة الموضوعة للفرق الرياضية في سبيل تشريف النادي الذى يستعد لكافة الألعاب الرياضية من كرة القدم وتنس طاولة و طائرة و العاب ذوي الاحتياجات الخاصة والعاب القوي والسباحة وغيرها من الألعاب الرياضية .

على صعيد متصل عقد مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي اجتماعاً مميزاً لنشامي الفريق الأول لكرة القدم بعد حصوله على انجازات كبيرة في الآونة الأخيرة منها بطولة القدس في العيون و الفوز في اللقاء الأول لكأس قطاع غزة على خدمات النصيرات و التعادل على شباب رفح على ملعب رفح .

وحضر الاجتماع الذى تخلله طعام العشاء الذى جاء على شرف الفريق الأول كل من السيد جمال ابو حشيش و محمود الهباش و إبراهيم حلاوة و إيهاب هللو .

وابدي جميع اللاعبين استعداداهم لتقديم كل الجهد من اجل المنافسة على لقب البطولة الكروية مع أوسع الأبواب بعد تقديم العروض القوية والتأكيد على ان أبناء نادي الصداقة الرياضي سيكونون رقم صعب في كأس محافظات قطاع غزة .