وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة جنين يستقبل وفدا من طوباس ويزور العقبة المحاصرة بالحواجز

نشر بتاريخ: 09/04/2010 ( آخر تحديث: 09/04/2010 الساعة: 22:16 )
جنين- معا- قام وفد من مدينة طوباس ضم مجموعة من وجهاء المدينة يرأسهم عقاب دراغمة رئيس البلدية ومدير شرطة المرور في جنين الرائد منصور دراغمة بزيارة قيادة منطقة جنين اليوم الجمعة.

وكان في استقبال الوفد العقيد راضي عصيدة قائد المنطقة والرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة والاعلام ومجموعة من كبار الضباط في قيادة المنطقة.

وقدم قائد المنطقة شرحا للوفد عن مشاريع قيادة المنطقة الامنية التي من شانها المساهمة في ترسيخ سيادة القانون والنظام العام والانجازات التي تحققت بفضل قوى الامن في المحافظة والتي باتت ملموسة لجميع المواطنين مؤكدا على ان حملة البسمة والامل الامنية التي نفذتها قوى الامن في محافظتي جنين وطوباس يرجع الفضل الاكبر في نجاحها لتعاون المواطنين مع قوى الامن ومساندتهم لها.

الوفد الضيف اشاد بالوضع الامني في محافظتي جنين وطوباس قائلين؛ اصبح المواطن يشعر بالامن والامان ولا يشعر بالخوف والمعيق الوحيد امام المواطنين هو الاحتلال الاسرائيلي الذي يقف حجر عثرة امام التطور والنمو الاقتصادي.

وقال عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس "نشعر الان بفخر واعتزاز لما يتمتع به المواطنون من حقوق مدنية واحترام لحقوقهم الشخصية وهذا من ابرز معالم الحضارة التي تتواجد في الدول المتقدمة".

من جانب آخر زار قائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة بلدة العقبة في محافظة طوباس واجتمع برئيس واعضاء مجلسها.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج سامي رئيس المجلس بقائد المنطقة والوفد المرافق له وقدم لهم شرحا عن معاناة بلدة العقبة نتيجة قربها من المعسكرات الاسرائيلية والمضايقات التي تتعرض لها نتيجة الاغلاقات والحواجز.

مشددا على ان البلدة صامدة وعملية البناء فيها متواصلة، معتبرا "صمودها يعد نموذجا للبلدات والمدن الفلسطينية امام آلة القهر وغول الاستيطان الاسرائيلي".

واشاد العقيد عصيدة بصمود اهل العقبة وحيا المثابرة والاصرار في روح اهاليها واعتبرها "مثالا للصمود الاسطوري الذي يجسده شعبنا في شتى اماكن تواجده".