وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتقال 3 مشبوهين في قضية حجز حرية عدد من الأطفال

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 16:01 )
الخليل- معا- ألقت شرطة حلحول اليوم القبض على ثلاثة أشخاص للاشتباه بهم بحجز حرية عدد من الأطفال بمخيم شمال الخليل، كما فتحت تحقيقا في ملابسات سرقة منشار حجر ببلدة بيت أمر.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بناء على تسجيل شكوى لدى قسم الشرطة بأن عددا من الأشخاص قاموا بحجز حرية أطفال، ومباشرة تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وألقت القبض على المشتبه بهم، وبالتحقيق الأولي تبين أنه تم استدراج الأطفال أثناء عودتهم من المدرسة إلى داخل المنزل بحجة أنهم يريدون بيعهم طيور، وبعد ذلك تم حجز حرية الأطفال داخل غرفة غسيل والاعتداء عليهم بالضرب وتخويفهم من أجل أن يقوموا بسرقة مصاغ ذهبي من أحد المنازل".

وأضافت إدارة العلاقات العامة أن المشتبه بهم اعترفوا بما نسب إليهم وتم توقيفهم لإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم.

وفي قضية منفصلة تابعت شرطة حلحول سرقة منشار حجر ببلدة بيت أمر وأثناء الكشف عليه تبين أنه قد سرق من داخله 6 دسكات وماكينة لحام ومقادح عدد 2 ودفاتر إرسالية عدد 2 وكوابل نحاسية تقدر بمبلغ 3 آلاف شيكل، كما قام الفاعل بتحطيم قواطع الكهرباء وتقطيع كافة الأسلاك الكهربائية الداخلة من المجمع إلى الآلات المستخدمة في المنشار وتعطيلها. ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الفاعل وتقديمه للعدالة.