وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة أريحا تقبض على 3 متهمين بقضايا تزوير وحيازة مخدرات

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 12:59 )
أريحا- معا- قبضت شرطة محافظة أريحا والاغوار اليوم على ثلاثة متهمين في قضايا منفصلة، قاموا بأعمال تزوير مركبات والترويج لعملة مزيفة وحيازة المخدرات.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن شرطة المرور ضبطت مركبة مزورة، أحدث صاحبها تغييرأ جوهرياً في هيكلها، وبعد التحقيق معه إعترف بإحضاره المركبة من خارج المحافظة وبمساعدة آخرين، وذلك من اجل بيعها على أنها مركبة عادية ومرخصة، وأن له محاولات سابقه في تزوير المركبات ورخصها واوراقها الثبوتية.

وفي موضوع اخر قبضت المباحث العامة على شاب من خارج المحافظة متلبساً بالترويج للعملة المزيفة، وذلك لدى تمريره مبلغ (800) شيقل مزيفة لآحد التجار في مدينة أريحا، وبالتحقيق معه إعترف انه على علم تام بأن النقود مزيفة، وانه قام بتبديلها بمبلغ 200 شيقل من أشخاص في منطقة العيزرية، القريبة من أريحا، وأنه قدم لإريحا لهذا الغرض.

من جهة أخرى قبضت شرطة مكافحة المخدرات على متعاطي ومروج للمواد المخدرة، بعد أن نصب له كمين على أحد مداخل مدينة أريحا، وبعد إجراء التفتيش القانوني لمركبته عثر على 7,5 غم من مادة يشتبه انها من الحشيش المخدر، وتم التحفظ عليها وإرفاقها بملف القضية.

وبدوره قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين انه تم توقيف المتهمين الثلاثه على ذمة القضايا، وسيتم إحالتهم للنيابة العامة والقضاء لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم، ومؤكداً في الوقت نفسه أن الشرطة لن تسمح للمجرمين بتنفيذ مخططاتهم وأهدافهم، وأن الشرطة لهم بالمرصاد، وستقدمهم للمحاكمة العادلة، وهي تقوم بتنفيذ برنامج تأهيل لهم في مراكز التوقيف ومركز الاصلاح والتأهيل "السجن المركزي".