وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تنفذ سلسلة من الزيارات في مخيم النصيرات وسط القطاع

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 13:09 )
غزة- معا- التقت لجنة العلاقات العامة في حركة حماس بمخيم النصيرات رئيس بلدية النصيرات للتباحث في هموم المواطنين, ومناقشة مشكلة سوق المخيم وعيادة النصيرات وشارع أبو بكر الصديق الذي يعد مشكلة حقيقية للمنطقة الغربية.

وأكد رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان أن بلديته نقلت سوق المخيم إلى جوار مسجد الفاروق بعد عملية بحث اختارت فيها أفضل الأماكن للسكان, اما بخصوص عيادة النصيرات أشار أبو شكيان أن البلدية خاطبت وزارة الصحة المقالة وسعت لتوسعة العيادة لكن الوزارة لم تقرر بعد توسعة العيادة.

أما بخصوص شارع أبو بكر الصديق "شارع البحر" فقد أوضح أبو شكيان أن البلدية تسعى لوضع حل جزئي لتعبيد الطريق وتسهيل الحركة عليه قريبا.

بدورها قالت لجنة العلاقات العامة إنها حريصة على نقل هموم ومشاكل المواطنين لكافة الجهات المسؤولة لتكون حلقة وصل بين المسئول والمواطن.

كما التقت لجنة العلاقات العامة عائلة فرج الله في اجتماع ضم العشرات من كلا الطرفين للتباحث في مشاكل المواطنين.

ورحّب أبو حذيفة فرج الله في بداية اللقاء بوفد حماس الزائر معددا أهم مشاكل العائلة المتمثلة في مشكلة البطالة على صعيد الخريجين والعمال.

بدوره شكر زياد عقل القيادي في حماس زياد عقل عائلة فرج الله على حسن استقبالها لوفد حركته معربا عن سعادته بثقة العائلة في الحكومة الفلسطينية.

وأضاف:"نعلم أنكم تعانون ونشكر حسن انتمائكم لكن الحصار الخانق حال دون إتمام كثير من برنامج حماس الانتخابي الذي وعد المواطنين بتحسين معيشتهم".

ووعد عقل العائلة بحمل همومها ومشاكلها مفصّلة في كتب رسمية إلى قيادة حماس والمسؤولين في الحكومة المقالة.

يشار أن لجنة العلاقات العامة في حركة حماس بمخيم النصيرات أطلقت برنامج تواصل مع المواطنين تلتقي خلاله الوجهاء والمواطنين في دواوينها للاستماع لهمومهم ونقلها للمعنيين.