وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشعبية" تنظم دوري كروي لاحياء ذكرى الشهيد فادي السلطان

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 16:26 )
غزة - معا - على شرف الذكرى السنوية الحادية عشر لاستشهاد الرفيق فادي السلطان نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- رابطة الشهيد في منظمة الشهيد وليد الغول بمنطقة بيت لاهيا الغربية دوري كروي تخليدا لذكرى روحه الطاهرة .

وحضر حفل اختتام الدوري لفيف من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والتجمع الوطني الديمقراطي التقدمي ووجهاء المنطقة، وعدد كبير من الرفاق والجماهير.

و رحب عريف الحفل الرفيق اشرف السلطان بالضيوف الكرام وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية. وأبرق بتحياته لشهدائنا الكرام، وبشكل خاص للشهيد المؤسس الدكتور جورج حبش، والأمين العام أبو علي مصطفى.

بدوره، تحدث مسؤول رابطة الشهيد فادي، الرفيق عبد القادر السلطان عن دور الشباب وأهمية الاهتمام بهم لأنهم الركيزة والحلقة الأهم التي يجب أن نعتمد عليها في المستقبل.

وتحدث مسؤول التجمع الوطني الديموقراطي الرفيق/ أبو وسام السلطان، والد الشهيد فادي حول عدد من القضايا الجوهرية، أهمها الانقسام الداخلي وخطورته على الساحة الفلسطينية، مناشداً الجميع للوقوف أمام هذا الانقسام البغيض الذي سيودي بنا إلى الهاوية.

وقدم شكره لجميع الفرق الرياضية التي شاركت في الدوري الكروي، وكل من شارك في الحفل، معاهداً الحضور والشهداء بالوفاء لدمائهم الطاهرة والمضي قدماً على دربهم.

التكريم
وفي نهاية الحفل تم تكريم الفرق الفائزة والحاصلة على المربع الذهبــــــي وهم: في المركز الأول فريق الشهيد معين المــــــــــــــــــــــصري، وفي المركز الثاني فريق التجمع الوطني الديمقراطي منطقة الشيخ رضوان، وفي المركز الثالث فريق الشهيد فادي السلـــــــــــــــــــــطان.

وتم تكريم هداف البطولة الرفيق سيف اللاشين، و حكام المباراة، ووالد الشهيد فادي، الرفيق أبو وسام السلطان.