وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العملاق سكاكيني بطلا لمسابقة الدنك الاردني

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 17:40 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - حصل لاعب المنتخب الفلسطيني واللاعب في صفوف النادي الرياضي الاردني لكرة السلة لاعب سرية رام الله سابقا سني سكاكيني على لقب بطل الدنك " التغميسة " الاردني الذي أقامه الاتحاد الاردني لكرة السلة في نهائي بطولة الدوري العام لكرة السلة والذي اختتم يوم امس بحصول التطبيقية على كأس البطولة للمرة الأولى وحصول الرياضي على الفضية فيما حصل الارثوذكسي على البرونزية .

و قام رئيس مجلس اتحاد كرة السلة الاردني سعيد شقم بتتويج لاعبي التطبيقية بالميداليات الذهبية وسلم كأس البطولة لكابتن التطبيقية إسلام عباس، وسلم رئيس نادي العلوم التطبيقية الميداليات الفضية للاعبي الرياضي، وسلم مدير الإعلام في مدرار سبورت عيسى بدران الأرثوذكسي الميداليات البرونزية.
وتسلم صانع ألعاب التطبيقية وسام الصوص جائزة أفضل لاعب في البطولة، لاعب الرياضي على جمال أفضل مدافع، ولاعب الأرثوذكسي هاني فرج أفضل لاعب متطور ولاعب الوحدات منير دعيس أفضل لاعب ناشئ.

وجاء على الصحف الاردنية ان لاعب "الرياضي " سني السكاكيني حصل بعد منافسة شرسة مع لاعب التطبيقية علي الزعبي على مسابقة الدنك ، حيث أقيمت جولة فاصلة بين اللاعبين فسجل السكاكيني الدنك الأجمل في المسابقة والذي نال عليه العلامة الكاملة وهي 30 نقطة، وكانت مسابقة الرمية الثلاثية شهدت فوز لاعب الأرثوذكسي شادي فليفل والذي جمع 17 نقطة، وحصل كل منهما على هدية مقدمة من شركة مدرار سبورت الراعي الرسمي للبطولة.

ويعود سكاكيني لعائلة رياضية عريقة من مدينة رام الله حيث يقوم والده جورج سكاكيني بتدريب فريق سرية رام الله بكرة السلة ويلعب شقيقه النجم سليم سكاكيني مع فريق السرية ايضا ويعد من اللاعبين المميزين على مستوى الوطن .