وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإثنين افتتاح مباريات دوري الناشئين مواليد 94/95 في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 11/04/2010 الساعة: 18:30 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - عقدت اللجنة المساندة في محافظة قلقيلية اجتماعاً هاماً في مقر نادي كفر ثلث مساء يوم السبت الموافق 10/4/2010م وبحضور رئيس اللجنة ماهر بكر والأعضاء جاسم عودة وزكي داود وصادق سكر وعادل شبيطة وخالد عرباس وعبد الله شهوان وأحمد عتريس وبحضور عضو الإتحاد مؤيد شريم واتخذت اللجنة عدة قرارات منها :-

1- التأكيد على ما جاء في الجلسة السابقة وتكليف رئيس اللجنة ماهر بكر بمتابعة احتياجات اللجنة المساندة من اتحاد كرة القدم والتي تم الإتفاق عليها سابقاً.
2- بطولة الناشئين لمواليد 1994/1995م:
قررت اللجنة المساندة إعادة قرعة بطولة الناشئين لمواليد 1994/1995م وبتوافق جميع أعضاء اللجنة حيث تم تقسيم الفرق الستة إلى مجموعتين فضمت المجموعة الأولى وبالقرعة أندية أهلي قلقيلية ونادي عزون ونادي حبلة ، فيما ضمت المجموعة الثانية وبالقرعة أندية اسلامي قلقيلية ونادي كفر ثلث ونادي جينصافوط. وتم وضع برنامج المباريات والتي ستبدأ من يوم الإثنين وستقام جميع المباريات على ملعب بلدية قلقيلية على النحو التالي:*
• - أهلي قلقيلية + شباب عزون يوم الإثنين الساعة الرابعة والنصف .
• اسلامي قلقيلية + شباب كفر ثلث يوم الإثنين الساعة السادسة والنصف .
• أهلي قلقيلية + شباب حبلة يوم الأربعاء الساعة السادسة والنصف .
• اسلامي قلقيلية + شباب جينصافوط يوم الأربعاء الساعة الرابعة والنصف.
• شباب حبلة + شباب عزون يوم الجمعة الساعة الرابعة والنصف.
• شباب جينصافوط + شباب كفر ثلث يوم الجمعة الساعة السادسة والنصف.
وتقرر أن يتكفل كل نادي بإحضار كشف في كل مباراة مسجلاً عشرين لاعب مع البطاقات المعتمدة من اتحاد كرة القدم ولن يلعب أي فريق دون ذلك مع احضار ثلاث كرات قدم في كل مباراة.

3- بطولة كأس العالم للأشبال مواليد 1996م:
أجرت اللجنة المساندة قرعة كأس العالم لفرق الأشبال مواليد 1996 والتي ستجري بالتوازي مع انطلاق تصفيات كاس العالم الموافق 10/6/2010م بين الأندية الأربعة التي شاركت في دوري الأشبال في المحافظة وهي أندية أهلي قلقيلية واسلامي قلقيلية وكفر ثلث وحبلة وبعد القرعة أخذ كل فريق اسم فريق من المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات هولندا والدنمارك واليابان والكاميرون وبعد اجراء القرعة أخذ كل نادي اسم المنتخب الذي سيمثله على النحو التالي :
أهلي قلقيلية منتخب هولندا ، نادي حبلة منتخب الدنمارك ، نادي كفر ثلث منتخب اليابان ونادي اسلامي قلقيلية منتخب الكاميرون. وتقرر تكليف عضو الإتحاد مؤيد شريم بتجهيز كل ما يتعلق بهذه البطولة والتنسيق مع دائرة الناشئين في الإتحاد.

4- بطولة المناطق:
تقرر تكليف أمين سر اللجنة المساندة خالد عرباس تبليغ أندية المحافظة والتي تريد المشاركة في هذه البطولة من اجل الإسراع في تجهيز الإستمارات الخاصة باللاعبين واصدار بطاقات من الإتحاد لكي يتسنى لكل فريق يريد المشاركة أن يكون جاهزاً حتى تاريخ 25/4/2010م. وأكد نادي حبلة المشاركة في هذا الدوري وتقرر مراسلة نادي شباب جيوس فيما أكد نادي جينصافوط على لسان صادق سكرعدم مشاركته في الدوري القادم للمناطق.
5- تقرر أن تكون الجلسة القادمة في مقر نادي شباب حبلة الرياضي.