وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق بلدية قلقيلية لكرة القدم يحقق انتصارات مذهلة

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 11/04/2010 الساعة: 18:20 )
قلقيلية - معا - استطاع فريق بلدية قلقيلية لكرة القدم في الآونة الأخيرة تحقيق عدد من الانتصارات المذهلة على صعيد المباريات الودية والتشجيعية التي يعقدها بالتنسيق مع بلديات الضفة والمؤسسات الحكومية والأندية المحلية وقدامى اللاعبين .

يقول أسامة زهران احد موظفي البلدية والمشرف على الفريق عملنا على إعادة ترتيب أوضاع الفريق وتجديد الاشتراكات من اللاعبين من الموظفين والعمال وقمنا بضبط أيام التدريب والتشديد على الالتزام بالمواعيد لتعزيز هذا النشاط والذي بدوره يخرجنا من جمود العمل اليومي ويقوي الروابط بين الموظفين والعمال أنفسهم ويقوي علاقات البلدية بالمحيط المحلي من خلال الأنشطة الرياضية وشكر زهران رئيس وأعضاء لجنة بلدية قلقيلية على دعمهم ومساندتهم المستمرة للفريق والتي بدورها شجعتهم على الاستمرار .

ويضيف زهران خلال الأسبوعين الماضيين لعبنا 5 مباريات مع فريق قدامى أهلي قلقيلية ومع فريق شباب بيت أمين ومع فريق نادي عينابوس وفريق شباب مسجد حسنية في قلقيلية وفريق نادي الزاوية وفاز فريق البلدية في المباريات الخمسة الأمر الذي أذهل الجميع .

ويتكون الفريق من 20 لاعبا من موظفي وعمال بلدية قلقيلية والذي تم تأسيسه منذ عدة سنوات ، حيث يلتزم المشاركون بأيام التدريب الأسبوعية وتم تجهيز الفريق بملابس رياضية موحدة ومعظم مستلزمات التدريب كفريق ناشئ.