وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية تزور الأكاديمية الأمنية

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 11/04/2010 الساعة: 22:36 )
اريحا-معا- زار وفد يمثل الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في فلسطين اليوم الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية بأريحا، وضم الوفد كل من السيدة رضا خضر ويونس سمرين، وكان د. نايف جراد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية قد استقبلهما في مكتبه بحضور د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية، كما حضر اللقاء د. غسان عمر مسؤول برنامج الدبلوم الشرطي، ود. مروان علاونة مدير برامج البكالوريوس وموظفو دائرة العلاقات العامة والاعلام.

في بداية اللقاء رحب د. نايف جراد بالضيفين مثمناً الزيارة، وقدم لهما نبذةً عن الأكاديمية وبرامجها التدريسية ومرافقها ونظامها الداخلي ورسالتها التي تحملها للشعب الفلسطيني، ونقل لهما تحيات اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية مؤكدا اهتمام القيادة الفلسطينية بدعم وتطوير الأكاديمية تحت قيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن.

وبحث د. جراد مع ضيفي الاكاديمية الأمنية سبل التعاون المشترك في المستقبل القريب، وشرح لهما الخطط المستقبلية التي تنوي الأكاديمية تنفيذها لخدمة وتطوير الأكاديمية برامجها وأقسامها التعليمية ومرافقها والبنية التحتية فيها، الأمر الذي يعطيها تميزاً نوعياً خاصةً وأنها المؤسسة التعليمية الأولى في فلسطين التي تدرس العلوم الأمنية.

وفي نهاية اللقاء اصطحب د. جراد الضيفين في جولة حول مرافق الأكاديمية ابدى خلالها الضيفان إعجابهما الشديد بهذا الصرح الأكاديمي الأمني العلمي الكبير لما وصل اليه من مستوى راق في التعليم الأمني.