وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبناء رام الله المقيمون في أمريكا يزورون الأماكن المقدسة في الجليل

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 00:31 )
الناصرة- الرامة -معا- قام وفد أتحاد أبناء رام الله المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس بزيارة الى الأماكن المقدسة في الجليل ، حيث زاروا الأديرة الأرثوذكسية في الناصرة وكفر كنا وطبريا وجبل طابور وغيرها من المواقع الدينية الهامة. حيث تقدم الوفد رئيس وأعضاء أتحاد أبناء رام الله في أمريكا.

وكان في استقبال الوفد في كنيسة البشارة للروم الأرثوذكس في الناصرة المطران عطالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس وأقيم دعاء خاص ورحب سيادة المطران بالضيوف القادمين من القارة الأمريكية والذين قلوبهم تخفق أنتماء وتعلقا بهذه الأرض المقدسة.

وتحدث المطران عن الناصرة وعن بشارة الملاك للسيدة العذراء التي تمت في هذه الكنيسة المقدسة ، كما قدم موجزا تاريخيا عن الكنيسة وعن الناصرة. أما الأب جبرائيل نداف كاهن كنيسة البشارة فقد رحب بالوفد، متمنيا له أقامة طيبة في ربوع الجليل.

كما زار الوفد قرية الرامة في الجليل وهي مسقط رأس المطران عطاالله حنا حيث أقيم حفل أستقبال على شرف الضيوف وزاروا كنيسة القديس جوارجيوس ورحب بهم سيادة المطران وقدس الأب جورج حنا كاهن الرعية. كما رحب بهم مملثو المؤسسات الأرثوذكسية في الرامة ، حيث أقيمت الصلاة في كنيسة القديس جوارجيوس.

هذا وأعرب الضيوف عن تأثرهم بزيارة الأماكن المقدسة في الجليل وأكدوا بأن زيارتهم للوطن الأم سوف تتكرر تأكيدا على أنتمائهم وتعلقهم بهذه البقعة المقدسة.

هذا ويختتم الوفد زيارته لفلسطين يوم غد ،ومن ثم سيغادر الى الولايات المتحدة الأمريكية حيث أقامتهم وأعمالهم.