وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زراعة المقالة تنظم يوما علميا

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 10:35 )
غزة- معا- نظم مركز التدريب والتطوير بوزارة الزراعة المقالة يوماً علمياً بعنوان" التدريب والتطوير في الوزارة بين الواقع والطموح "، وذلك بمقر المركز التابع للوزارة بحضور الدكتور محمد رمضان الأغا وزير الزراعة المقال، والوكلاء المساعدون والمدراء العامون وعدد كبير من المهتمين وموظفو الوزارة.

وأوضح وزير الزراعة بالحكومة المقالة د.محمد رمضان الأغا أن الوزارة تعطي التدريب أهمية خاصة، وقال" أن التدريب سيبقي أولوية "، داعياً كافة الموظفين إلى الالتحاق بالدورات التدريبية للاستفادة وارتقاء كل موظف بنفسه.

وأشاد الأغا بالقائمين علي مركز التدريب والأعمال التي قاموا بها من خلال استجلاب مدربين مميزين وعقد دورات تدريبيه في الجامعة الإسلامية والعمل الدءوب والمتواصل الذين يبذلونه وصولاً لليوم العلمي الخاص بهم.

من جانبه تحدث محمد سعد النجار مدير مركز التدريب والتطوير عن تقييم مركز التدريب والتطوير من وجهة نظر الإدارة العليا بالوزارة، مؤكداً أن اليوم العلمي هو نتيجة وثمرة لمجهود كبير قام به العاملين بمركز التدريب والتطوير وهو امتداد لسلسلة من الأيام العلمية التي عقدت في مركز التدريب والتطوير.

وتطرق إلى إستراتيجية التدريب من 2010 – 2020، منوهاً إلى بعض المشاريع المنوي عقدها بتلك الفترة.

بدوره تحدث علاء الفرا منسق التدريب عن تقييم مركز التدريب والتطوير من وجهة نظر المتدربين. كما تحدث أحمد النجار منسق التدريب والتطوير عن تقييم مركز التدريب والتطوير من وجهة نظر الموظفين .

واختتم اليوم العلمي بكلمة علي النجار المشرف علي مكتبة مركز التدريب، حيث تحدث عن دور المكتبة في عملية التطوير ودورها في نشر المعرفة بين الموظفين.

وفي نهاية اللقاء أوصى المتحدثون بضرورة التنسيق مع كافة الإدارات والمؤسسات للوصول إلي أقصى تدريب ممكن للعمل على تطبيق جوانب التدريب النظرية والعملية.