وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد ابو دخان يلتقي بعثة المنتخب العسكري للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 11:46 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - أبدى العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية ثقته الكبيرة في المنتخب العسكري من أجل تحقيق نتيجة مشرفة في البطولة العربية العسكرية للكرة الطائرة المقرر إقامتها في لبنان الشهر الجاري، جاء ذلك خلال لقائه امس بعثة المنتخب في مكتبه برام الله و بحضور الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد و النقيب احمد الشوبكي المدير المالي.

و خلال اللقاء طالب العميد أبو دخان اللاعبين التحلي بالروح الرياضية و اللعب بعزيمة و إصرار و أن لا يخشوا أي منافس مهما كان، مشدداً على ضرورة قيام اللاعبين بواجباتهم و تنفيذ تعليمات المدرب أحمد حمارشة و بمستوى عال من الإنضباط و المسؤولية.

و بدورها قامت الرائد أمل خليفة بإطلاع سيادة العميد أبو دخان على آخر التحضيرات التي يجريها المنتخب العسكري قبل الدخول في منافسات البطولة، مشيدة بروح الإنتماء و الجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون و الطاقم التدريبي.

هذا و من المقرر أن تغادر بعثة منتخبنا العسكري إلى بيروت السبت المقبل للمشاركة في البطولة التي تنظم من قبل المعهد العالي للرياضة العسكرية اللبنانية، ما بين 19 نيسان الجاري و27 منه، برعاية العماد جان قهوجي قائد الجيش اللبناني ، و إشراف الإتحاد العام العربي للرياضة العسكرية.