وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المبارزة يضع خطة وطنية طويلة المدى لتأهيل المنتخبات

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 17:47 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي – افاد علي حلبية رئيس دائرة المنتخبات في الاتحاد الفلسطيني للمبارزة ان دائرة المنتخبات اعدت خطة وطنية طويلة المدى لتأهيل المنتخبات لمختلف الاعمار للذكور والاناث في الاسلحة الثلاث وعلى مدى عام كامل بحيث تشمل الخطة برنامجا لجميع النواحي للعبة المبارزة في احدث ما توصل اليه المدربون في تدريباتهم وسيتولى هؤلاء المدربون المؤهلون قيادة المنتخبات الوطنية .

وتحتوي اجندة الاتحاد عدة مشاركات ومعسكرات داخلية وخارجية ابرزها بطولة الاشبال والناشئين العربية السابعة عشر والتي يعقد عليها الآمال باحراز مزيد من الميداليات والبطولة العربية للكبار في الجزائر في شهر تشرين المقبل بالاضافة الى البطولة الآسيوية للناشئين اكبار في مختلف الاسلحة .

واضاف ان الاسبوع القادم سيشهد بداية تدريبات مكثفة للمنتخبات النسوية وسيتولى تدريب المنتخبات علي حلبية لسلاح السابر، سائد صباح لسلام الفلوريه، والمدربان احمد متولي ومحمد عريقات لسلاح الأيبه ومن المتوقع ان يقام معسكر تدريبي في شهر تموز المقبل لمدة شهر في قطر.

وان اجندة الاتحاد تحتوي على عدة نشاطات داخلية حيث ستقام شهريا بطولة مركزية باسم القدس تناديكم في مختلف الاسلحة بالاضافة الى دورة اعداد مدربين محليين لسلاح السابر ويعمل الاتحاد الآن على تأهيل حكام دوليين في مختلف الاسلحة وسيحضر هؤلاء الحكام دورة اولية استعدادا لامتحان الحكام في الاردن خلال شهر حزيران المقبل.

وان اجتماعا مركزيا لاتحاد المبارزة سيجتمع ادارة الاتحاد والمدربين والحكام واصدقاء الاتحاد لوضع خطة منهجية ومدروسة لتأمين كافة المستلزمات المالية والفنية والادوات للوصول الى احسن المستويات.