وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منظمة شباب الغد تنظم ورشة تحت شعار " نحو طفولة سوية "

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 21:57 )
نابلس-معا- نظمت منظمة شباب الغد وبالتعاون مع برنامج التعليم في وكالة الغوث – نابلس ورشة تعريفية وتوضيحية لآليات التعاون مابين المنظمة ومدارس وكالة الغوث في المحافظة حول مرحلة الطفولة الوسطى .

شارك في اللقاء العشرات من معلمي صفوف الأول والثاني والثالث والمرشدين والمدراء وعلى رأسهم الأستاذ معاوية أعمر مدير برنامج التعليم في وكالة الغوث في محافظة نابلس إضافة إلى رئيس قسم الإرشاد الأستاذ مصباح أبو كشك، واللذان تحدثان عن أهمية برامج التعليم الغير رسمي في تحقيق رسالة برنامج التعليم في وكالة الغوث إضافة إلى التخفيف من الصعوبات التي يواجهها المعلمين فيما يتعلق بالجوانب النفسية والاجتماعية للعديد من الطلاب , وكذلك الحاجة إلى العديد من البرامج التي تمنح الفرصة للعديد من الأطفال الذين يمتلكون المهارات الإبداعية وبحاجة إلى تطويرها أو منحها الفرصة .

ودار اللقاء الأستاذ احمد حنني الذي تحدث في بداية اللقاء عن المنظمة وبرامجها وأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها من خلال برامج التعليم الغير رسمي والتي تتبنى الاتجاه النفس الاجتماعي , والتي كان لها نتائج ايجابية على الأطفال الذين التحقوا في برامجها السابقة من خلال ما تم رصده من قبل الأهالي .
في نهاية اللقاء أكد المشاركون على آليات التعاون والمتابعة للأطفال المستهدفين في برامج المنظمة ووضع المقترحات الهامة للبرامج القادمة لما لها من فائدة كبيرة على أطفال فلسطين .... جيل المستقبل .