وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة الطاولة يناشد الاولمبية والوزارة بتغطية تكاليف بطولة القدس

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 19:08 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - ناشد رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اللجنة الاولمبية الفلسطينية ممثلة برئيسها جبريل الرجوب ووزارة الشباب والرياضة ممثله بوكيلها موسى أبو زيد بتغطية تكاليف الوفد الفلسطيني الذي سيشارك في بطولة القدس الدولية للناشئين والتي ستقام في صنعاء عاصمة اليمن الشقيق خلال الشهر الحالي .

وأشار الشريف أن جمال المغربي أمين سر الاتحاد الفلسطيني قد أرسل كتب للجنة الاولمبية ووزارة الشباب فور وصول دعوة المشاركة من قبل الاتحاد العربي واليمني قبل شهر تقريبا موضحا فيه قائمة بأسماء الوفد المشارك وحجم المصاريف وتذاكر السفر علما بان الاتحاد اليمني سيستقبل الوفد كضيف شرف للبطولة دون احتساب أي تكاليف .

وأشار الشريف أن اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني ملتزم وملزم بالمشاركة في هذه البطولة والتي تحمل اسم القدس الشريف من جهة ولان البطولة وافق عليها الاتحاد العربي بكتاب وبرغبة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة من جهة أخرى حيث تم تسجيل البطولة رسميا في أجندة سجلات الاتحاد العربي منذ سنتين ووافق الاتحاد اليمني على استضافتها للمرة الثالثة على التوالي .

وأفاد الشريف أن اتحاد الطاولة يعاني من أزمة مالية حادة لتغطية نشاطاته وخاصة الاستحقاقات العربية والدولية مما سيؤثر تأثير سلبيا على لعبة كرة الطاولة خاصة من الناحية الفنية وتلبية طموح لاعبينا الأبطال الذين ينتظرون منا الكثير من خلال موقعنا علما أن اتحاد كرة الطاولة قد قام بانتظام بجميع نشاطاته المحلية رغم كل الصعوبات المادية.

ومن هنا نأمل ونناشد جبريل الرجوب وموسى أبو زيد الوقوف ودعم اتحاد كرة الطاولة حتى يقوم بواجباته الوطنية وخاصة المشاركة في استحقاقات هذه البطولة الدولية السنوية التي تحمل اسم القدس الشريف .