وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فرسان الارادة" تسعى لزيادة برامجها الثقافية التربوية

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 11:19 )
غزة- معا- أكدت مديرة قسم البرامج في إذاعة "فرسان الإرادة" من دير البلح رشا الزريعي أن الإذاعة تسعى لزيادة الاهتمام بالبرامج الثقافية والتربوية التي تهدف لزيادة التواصل بين الجمهور والإذاعة لزيادة الحصيلة الثقافية والعلمية.

وقالت الزريعي ان ذلك يأتي من خلال تقديم برامج المسابقات المنوعة عبر الأثير وفي مقدمتها برنامج " كأس القمة " الذي يذاع للمرة الثانية على التوالي حيث يستهدف طلبة الثانوية العامة في محافظة الوسطى من خلال استضافتهم داخل استوديوهات الإذاعة وإجراء المسابقة بين طلبة المدارس المختلفة في جو من المنافسة الجادة.

وأضافت أن البرنامج يتكون من عدة مراحل يتأهل من خلاها المدارس المشاركة حيث وصلت حلقات برنامج كأس القمة إلى المرحلة ماقبل النهائية بمشاركة 4 مدارس تمكنت بكل جدارة من الوصول إلى المربع الذهبي.

من جهته أبدى مقدم البرنامج بسام العطار إعجابه بالمستوى الثقافي الذي يمتع به الطلبة المشاركين في برنامج كأس القمة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح للوصول إلى الحلقة النهائية التي ستعقد في جامعة فلسطين بمدينة الزهراء كأول إذاعة على مستوى قطاع غزة تقوم بنقل هذه الحلقة وإجراء برنامج مسابقات من داخل أروقة الجامعة وعلى الهواء مباشرة.

من جانبه اشار مدير قسم العلاقات العامة والأعلام أسامه ابوصفر أننا نرتقي بمستوى الأداء الثقافي من خلال المعلومات التي عمل على أضافتها طاقم برنامج كأس القمة.