وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يبحث مع رئيس هيئة البترول آليات عمل الهيئة

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 20:36 )
الخليل-معا- استقبل محافظ الخليل د . حسين الاعرج في مكتبه، اليوم، رئيس هيئة البترول، أمين بشير، والوفد المرافق له، وتم بحث قضايا متعلقة بمحطات الوقود و عدد من الأمور المتعلقة بآليات بعمل الهيئة في محافظة الخليل .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالوفد الضيف، مؤكدا على أهمية الدور الذي تلعبه الهيئة العامة للبترول في متابعة القضايا المتعلقة بمحطات الوقود و دورها في الحفاظ على المال العام، مثمنا عاليا كافة القرارات و الإجراءات التي تقوم بها الهيئة و التي تهدف في مجملها الى حماية المواطن الفلسطيني و دعمه و مساندته، مؤكدا على ضرورة التعاون والتواصل والتكامل ما بين كافة الجهات الرسمية والامنية والاهلية والشعبية للصالح العام وحماية الوطن والمواطن وانجازات شعبنا.

من جانبه شكر رئيس الهيئه العامه للبترول، المحافظ على حفاوة الاستقبال وعلى التعاون والتواصل بهدف إحقاق الحق و تطبيق القانون مستعرضا واقع عمل و أداء هيئة البترول، مشيرا الى ان موظفي الهيئه وبالتعاون مع الاجهزة الامنية يبذلون قصارى جهدهم لتطبيق القانون و مراقبة مدى التزام أصحاب محطات الوقود بشروط السلامة العامة، مستعرضا واقع المحطات في محافظة الخليل ومثمنا الجهود الكبيرة التي بذلتها الاجهزة الامنية في ضبط المخالفين و المعتدين على المال العام .

وعقب ذلك قام المحافظ و رئيس الهيئة بزيارة معبر البترول في ترقوميا وتفقد واقعه العام وما جرى عليه من تحديث وترميم للمبنى و توفير للاحتياجات اللازمة للموظفين والعاملين فيه وتم مشاهدة التطورات و الانجازات الكبيرة و استمعوا من الموظفين الى شرح حول آلية عملهم و احتياجاتهم و متطلباتهم.