وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عصام ابو بكر يتسلم مهامه محافظا لسلفيت

نشر بتاريخ: 14/04/2010 ( آخر تحديث: 14/04/2010 الساعة: 17:09 )
سلفيت- معا- تسلم عصام ابو بكر مهام منصبه الجديد محافظا لسلفيت خلفا للعميد منير العبوشي الذي اشغل المنصب لمدة ثلاث اعوام.

وشارك في حفل تسلم ابو بكر مهام منصبه الجديد موفق ضراغمه منسق شؤون المحافظات ورائف سلامه مدير الشؤون الادارية والمالية بالرئاسة وبحضور نواف صوف نائب المحافظ وطاقم المحافظة.

وفي بداية تسليم المهام القى ضراغمه كلمته ترحيبية بالمحافظ الجديد متمنيا له النجاح والتوفيق في مهمته الجديده

ورحب صوف بالمحافظ ابو بكر واشاد بتاريخه وتجربته النضالية الطويلة واعرب عن ثقته بنجاحه في مهمته الجديدة، مؤكدا وجود طاقم من الموظفين الاكفاء الى جانبه في المحافظة، معربا عن ثقته بتكاتف الجهود لمواصلة الطريق وتحقيق المزيد من النجاحات والخطوات الايجابية على التقدم والنهوض بالمحافظة بما يساهم في اعطاء هذه المحافظة مكانتها الوطنية والثقافية والاقتصادية.

بدوره شكر المحافظ ابو بكر الرئيس محمود عباس على الثقة العالية التي اولاها بتعيينه محافظا لمحافظة سلفيت وقال انه سيعمل على تنفيذ سياسة وقرارات ورؤية الرئيس محمود عباس وتوجهات وقرارات الحكومة، موضحا انه سيعمل بروح الفريق الواحد من خلال قيادته العليا والشراكة مع مختلف الوزارات والفعاليات الشعبية والوطنية من اجل البناء وتكريس سيادة القانون وفرض النظام بصفتة رئيس اللجنة الامنية.