وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يدين تصاعد الاعتداء الاسرائيلي في بلدة حارس

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 11:33 )
سلفيت- معا- أدان محافظ سلفيت عصام أبو بكر خلال زيارة له اليوم لبلدة حارس والاعتداء الاسرائيلي في البلدة بهدم منزل المواطن ماهر حسن عودة سلطان ودون أي سابق إنذار.

وأوضح المحافظ ابو بكر ان هدم منزل المواطن ماهر هو احدى الاعتداءات اليومية المتكررة على مواطني محافظة سلفيت وممتلكاتهم والتي تقع ضمن مخططات دولة الاحتلال في التضييق على السكان بهدم المنازل ومصادرة اراضيهم في محاولة لتفريغ الارض من السكان ودفعهم للهجرة, وبالمقابل تقوم قوات الاحتلال بالبناء في المستوطنات الغير شرعية والمقامة على الارض الفلسطينية وتوطين المستعمرين فيها.

وقال أبو بكر: "إن اسرائيل بحكومتها اليمينية عمدت الى تصعيد إجراءاتها التعسفية بحق الفلسطينيين في محاولة منها للخروج من الازمة السياسية الدولية التي تواجهها بفعل السياسة الحكيمة للرئيس محمود عباس وهي بذلك تسعى جاهدة لعودة الشارع الفلسطيني لحالة الفلتان الامني والعنف للخروج من ازمتها الدولية".

وقام محافظ سلفيت برفقة نائبه نواف صوف بزيارة بلدية بديا والتقى اعضاء المجلس البلدي وعدد من وجهاء البلدة والشخصيات الوطنية فيها واستمع منهم الى شرح مفصل حول الاوضاع العامة في بلدة بديا ومشاكلهم وتطلعاتهم.

وأوضح ابو بكر أنه وبجهود أبناء محافظة سلفيت سيعمل على بذل الجهود من اجل تطوير المحافظة والرقي بها, والحفاظ على وحدتها رغما عن مخططات المستوطنين في تمزيق وحدتها الجغرافية وهو على جاهزية تامة وابواب المحافظة مفتوحة على مدار الساعة من اجل الشراكة الجماعية في حمل هموم المحافظة وابنائها.