وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو زنيد تحذر من مخاطر تداعيات مخططات الاحتلال على مستقبل المقدسيين

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 11:43 )
سلفيت- معا- حذرت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جهاد أبو زنيد من مغبة تنفيذ الإحتلال الاسرائيلي هجمة جديدة ضد المقدسات الإسلامية في مدينة القدس الشريف.

وقالت ابو زنيد في بيان وصل" معا": "هناك مؤشرات تؤكد على نية الاحتلال شن هجمة شرسة ضد ابناء شعبنا، تستهدف وجودهم وبقائهم في المدينة من خلال فرض الغرامات المالية التعسفية بحقهم، وأيضا القرارات الجائرة بهدم المنازل ومصادرتها تحت حجج وذرائع واهية ولا تمت للحقيقة بصلة، وأن الهدف منها " طرد وتهجير السكان الشرعيين من المدينة".

وأكدت أبو زنيد: "الإحتلال يسعى لتضييق الخناق على ابناء شعبنا في القدس، والإستمرار بعمليات هدم المنازل والتي تنذر بواقع خطير على مستقبل أبناء شعبنا في المدينة".

كما حذرت أبو زنيد من مخاطر تنفيذ بلدية الاحتلال مخططاتها العنصرية بهدم منازل المقدسيين في حي سلوان بالمدينة، مضيفة أن " تنفيذ هذا المخطط التهجيري يشكل بمثابة ضربة قوية لجهود الادارة الاميركية بإستئناف العملية السياسية".

وطالبت أبو زنيد الدول الاوروبية والأمم المتحدة تحمل مسؤولياتها إزا مخططات الاحتلال وإستمراره بأنشطته الاستيطانية في المدينة المقدسة، داعية المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الانسان لرصد وتوثيق جرائم الاحتلال في القدس.