وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة ابراهيم أبو الضبعات للبنات تحتفل بتخريج الصف العاشر

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 17:06 )
الخليل- معا- تحت رعاية مديرة التربيه والتعليم في الخليل نسرين عمرو، أقامت مدرسة إبراهيم ابو الضبعات للبنات حفل تخريج لطالبات الصف العاشر الأساسي وتكريم المتفوقات.

وبدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة مديرة المدرسة نادية حمدي الحداد رحبت فيها بالحضور من طاقم مديرية التربيه وبعض مديري ومديرات المدارس المجاورة، وأولياء أمور الطالبات وشخصيات من المجتمع المحلي، وعرضت إنجازات المدرسة للعام الدراسي 2009/2010، حيث أكدت على أهمية متابعة تحصيل الطالبات بتعاون من المعلمات والاهالي والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين العملية التعليمية.

وألقت مديرة التربية كلمة شكرت فيها إدارة المدرسة والهيئة التدريسية على الإنجازات المتميزة، وأعربت عن سعادتها للإقبال الجماهيري مما يدل على التواصل المستمر ما بين المدرسة والمجتمع المحلي، وأكدت على أهمية تحقيق الأهداف التربوية التي تبنتها مديرية التربية لرفع مستوى التعليم ومعالجة الضعف، وأشادت بالخطوة التي تبنتها مديرة المدرس في أقامة حفل تخريج لطالبات المرحلة الأساسيه والتي تعتبر الأولى من نوعها لتحفيز الطالبات على الاستمرار في التحصيل العلمي، وأنهت كلمتها بتقديم التهاني للمتفوقات.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفعاليات التي شاركت فيها طالبات النشاط الموسيقي من عزف وغناء فردي وكورال جماعي بمشاركة معلمة الموسيقى والتي كان لها أثر ايجابي وترفيهي للحضور، وتخللتها بعض العروض المسرحية الهادفة التي قدمتها الطالبات من مختلف الصفوف.

وألقت الطالبة إسراء القواسمي كلمة الخريجات باللغة العربية والطالبة سحر أبو سنينة باللغة الانجليزية وعبرن عن بالغ شكرهن وتقديرهن لأدارة المدرسة والمعلمات، وقدمن الشكر لمديرة التربية على تواصلها ورعايتها لهن.

واختتمت فعاليات الحفل بتخريج طالبات العاشر الأساسي من قبل الأستاذة "نسرين عمرو " وناديا الحداد وتكريم المتفوقات بشهادات التقدير والجوائز، ثم تقديم الميداليات للطالبات اللواتي أشتركن في الأنشطة التربوية، ثم قامت مديرة المدرسة بتكريم الأستاذه نسرين عمرو لدورها الفاعل في رعاية المسيرة التعليمية.

وقد أبدى الحضور والأهالي إعجابهم بفعاليات الحفل وأثنوا على دور المدرسة في تأهيل الطالبات للمرحلة الثانوية وتقديم الدعم اللازم لهن.