وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية مجموعة الاتصالات- بيت الخير تنظم رحلة ترفيهية للاطفال

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 18:52 )
غزة -معا- برعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية نظمت جمعية "بيت الخير من فلسطين والى فلسطين" رحلة ترفيهية لأطفال روضة بيت الخير وأطفال الحي وذويهم والتي أطلقت عليها شعار" بسمة هاتف وجوال للمحرومين الأطفال " حيث بلغ عددهم حوالي 500 طفل وطفله وذويهم من الأطفال المحرومين من البسمة.

وكان برفقة الأطفال وذويهم عدد من المشرفين الاجتماعيين بالإضافة إلى عدد آخر من العاملين في الجمعية.

وانطلقت الرحلة بحضور محمد جودة مسئول العلاقات العامة و المستثمرين بمجموعة الاتصالات الفلسطينية متوجه إلى منتزه البلدية ومن ثم إلى غابة الحيوانات جنوب غزة،وبحر غزة ،ومدينة الملاهي،والمحررات ،وتخلل الرحلة العديد من النشاطات الترفيهية والمسابقات الرياضية وعرض بعض الفقرات الفنية وقد قضوا الطلبة يوما ترفيهيا رائعاً حيث قاموا باللعب والتأرجح والرقص والغناء.

وأكد محمد جودة أن رعاية مجموعة الاتصالات لهذه الرحلة تأتي ضمن مسؤولية المجموعة تجاه أطفال مجتمعنا الفلسطيني الذين من حقهم أن يفرحوا ويلعبوا كما هو حال جميع أطفال العالم .

وأضاف أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تولي اهتماماً كبيرا بكافة شرائح وفئات مجتمعنا الفلسطيني من خلال تنفيذ العديد من الرعايات و الفعاليات التي تعود بالفائدة على المجتمع بكافة فئاته.

وهدفت الرحلة التي أطلق عليها "بسمة هاتف وجوال تتجول مع الأطفال" إلى التخفيف عن الأطفال ورسم البسمة على شفاهم، وأعرب الأطفال وذويهم عن سعادتهم وفرحتهم بالرحلة متمنيين أن تستمر هذه الرحلات علماً بأن هذه الرحلة الترفيهية جاءت في باكورة احتفالات الجمعية باليوم العالمي للطفل والذي يصادف الخامس من ابريل من كل عام.

من ناحيته شكر الصحفي أياد العجلة،رئيس الجمعية مجموعة الاتصالات الفلسطينية على مساهمتها لتنفيذ هذه الرحلة التي كان لها الأثر الكبير في نفوس الأطفال وذويهم.