وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في يوم الاسير :الاسرى يدعون الى طي صفحة الانقسام

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 20:52 )
غزة- معا - دعا الأسرى في كافة سجون الاحتلال وبشكل موحد لان يكون يوم الأسير الذي يصادف السابع عشر من هذا الشهر يوماً للمصالحة الوطنية قائلين "كما توحدنا داخل السجون ,ندعوكم للتوحد خارج السجون والاتفاق".

وأضاف الأسرى في رسالة وصلت اللجنة العليا لنصره الأسرى بعنوان " نعم للوحدة لا للانقسام" في الوقت الذي توحد به الأسري الفلسطينيون داخل السجون الاسرائيلية بكافة فصائلهم للدفاع عن حقوقهم المشروعة وخاصة اسري حركة فتح وحركة حماس لصد الهجمة الشرسة والتي تمثلت بالامتناع عن الزيارات لمدة شهر واتخاذ مجموعة من الخطوات الاخري كالإضراب عن الطعام في7/4 والتوجه للإضراب في كل السجون في 17/4 و27/4 ".

ودعا الاسرى جماهير الشعب الفلسطيني وقيادته لتجاوز أي خلاف والتوحد وإنهاء الانقسام والتغلب علي أي عوائق حزبية أو سياسية وفي هذا الإطار, مؤكدين أن وحدة الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة الصعبة تساهم في وحدتنا وقوتنا وانجاز حقوقنا .

ودعا الاسرى فتح وحماس إلي طي صفحة الانقسام والخلاف والعودة إلي الوحدة والتوحد والتغلب علي أي معوقات مهما كانت.

ووجه الأسرى جميعاً التحية والتقدير للشعب الفلسطيني الذي ساندهم ووقف معهم في كافة المراحل وفي كافة الظروف الصعبة, وخاصة عندما تشتد الهجمة من قبل مصلحة السجون ضدهم كاسرى دافعوا عن حقوقنا الوطنية ..واعتقلوا في سبيل قضية عادلة ومشرفة.