وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دحلان: لم ادل بتصريحات لموقع "بكرا " واثمن صمود الاهل بالداخل

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 21:07 )
بيت لحم - معا- أكد محمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أنه لم يدلِ بأي حديث للموقع الإلكتروني "بكرا" معتبراً التقرير فبركة إعلامية نسجت من خيال كاتبه.

وأكد في بيان صدر عنه برام الله اليوم أنه لم يكن أصلاً ضمن الوفد الفلسطيني لمؤتمر القمة العربية في سرت بليبيا، وقال :" أن الخبر لا علاقة له بالحقيقة فأنا لم ادلِ بحديث لموقع بكرا ولم أكن ضمن الوفد الفلسطيني للقمة العربية في سرت بليبيا ".

وأضاف دحلان :" نحن نثمن ونقدر تضحيات وصمود أبناء الشعب الفلسطيني أينما كانوا، ونعترف بدور كل فلسطيني في الدفاع عن أرض فلسطين ومقدساتها، ونبذل كل استطاعتنا لتعزيز صمود أهلنا في الوطن، لكني أؤكد بأني لم ادل بحديث للموقع عن موضوع زيارة وفد فلسطيني من الداخل إلى ليبيا.

وطالب دحلان المسئولين عن الموقع وغيره من وسائل الإعلام تحري الدقة والحقائق والتأكد من مصادر المعلومات قبل نشر الأخبار والتقارير.

وكان موقع" بكرا " نسب الى دحلان تصريحات حول مساهمته في دفع فكرة زيارة وفد من فلسطينيي الداخل إلى ليبيا، وأنه تحدث مع القيادة الليبية خلال مشاركته في مؤتمر القمة العربية الذي عقد الشهر الماضي حول دور فلسطينيي الداخل في حماية القدس.