وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتفاق على تشكيل لجنة تحضيرية لانتخابات نادي خدمات جباليا

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 16/04/2010 الساعة: 13:29 )
غزة - معا - أعلنت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة عن تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد للانتخابات في نادي خدمات جباليا، تمارس عملها لمدة شهر، على أن يرفع الملف المالي للنادي إلى النائب العام، وذلك عقب الاجتماعات المتواصلة التي أعقبت قرار الوزارة قبل أيام عن تشكيل لجنة لإدارة النادي برئاسة رسمي جابر.

وعقب اللقاء الذي جمع أمس وزير الشباب والرياضة المقال د.باسم نعيم، مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب وبحضور كل من صلاح أبو العطا، علي أبو حسنين، جمال البحيصي، محمود النيرب، عبد السلام هنية، ومدير عام الشئون الرياضية بالوزارة جابر عياش ومدير الأندية زكريا الهور.

أسفرت الجهود التوافقية عن تشكيل لجنة للتحضير للانتخابات ستقوم بمهمة ترتيب أوراق النادي تمهيداً لإجراء الانتخابات، مع فتح الباب لإمكانية استعانة هذه اللجنة بإدارة النادي السابقة أو من الإدارة الحالية التي شكلتها الوزارة، وبناءً على المصلحة العامة.
وتتكون اللجنة المشرفة على الانتخابات من كل من: وليد أيوب، جمال أبو حشيش، جابر عياش، صلاح أبو العطا، عبد السلام هنية.

أما بخصوص الملف المالي فأكد مدير دائرة الأندية بالوزارة زكريا الهور أن الملف المالي سيتم رفعه إلى النائب العام للبت في التجاوزات التي حصلت خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن ما حصل من اتفاق خلال اجتماع الأمس جاء بعد جهود مضنية بذلتها الوزارة ولجنة الوفاق الرياضي، بما يواكب توجه الوزارة القاضي بضرورة ترتيب أوراق نادي الخدمات.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة أعلنت قبل أيام إعفاء مجلس إدارة نادي خدمات جباليا وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي لمدة ستة شهور، بناءً على قرار الوزير د.باسم نعيم وعقب الشكوى المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وبعد تشكيل لجنة من الوزارة لمتابعة المشكلة وبناءً عليه تم التحقيق في ملفات النادي والاطلاع على المخالفات للوائح والقوانين.

ومن جهة أخرى أشار الهور أنه وضمن خطوات تعزيز التوافق الرياضي المعلن مؤخراً تم أمس، تسليم مقر نادي بيت لاهيا، بعد انتهاء بعض الترتيبات الإجرائية الخاصة بالمقر، وأضاف الهور أنه سيتم يوم الأحد المقبل تسليم نادي جباليا النزلة، تمهيداً لانطلاق الأنشطة الرياضية في الناديين.