وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئات دينية فلسطينية تعزي بكارثة سقوط الطائرة البولندية

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 22:09 )
رام الله -معا- قام المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس والدكتور حسن خاطر أمين عام الهيئة الأسلامية المسيحية والدكتور حنا عيسى مسؤول الشؤون المسيحية في وزارة الأوقاف قاموا اليوم بزيارة تعزية الى مقر الممثلية البولندية في مدينة رام الله.

وقدموا التعازي لسعادة سفير بولندا بوغستوا أبسوتيك أثر الحادث المأساوي الذي أدى الى مصرع رئيس الجمهورية البولندية وزوجته وكافة مرافقيه أثر سقوط وأحتراق الطائرة التي كانت تقلهم من بولندا الى روسيا.

المطران عطاالله حنا قدم التعازي للسفير وللشعب البولندي الصديق مؤكدا تعاطف شعبنا مع بولندا في هذه المحنة التي ألمت بها. وقال :"أننا في الوقت الذي فيه نعزيكم ونعزي شعبكم أنما نرفع الدعاء الى الله لكي يرحم المنتقلين عنا ويلهم ذويهم وأسرهم الصبر والعزاء في هذا الحدث الجلل الذي ألم بهم".

كما نقل تعازي غبطة البطريرك والكنيسة الأرثوذكسية وكذلك الهيئة الأسلامية المسيحية، مؤكدا التضامن مع بولندا وشعبها أمام هذه الكارثة. كما قدم التعزية للكنيسة الأرثوذكسية البولندية التي فقدت أحد احبارها الأجلاء في هذا الحادث المأساوي. وتم تسجيل كلمات التعازي في كتاب فتحته سفارة بولندا.