وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خبران من نادي ابناء القدس

نشر بتاريخ: 16/04/2010 ( آخر تحديث: 16/04/2010 الساعة: 12:32 )
القدس - معا - صرح موسى مرقصطو المتحدث بأسم الهيئة الإدارية للنادي أن الهيئة الإدارية والهيئة العامة وكافة العاملين وجماهير نادي أبناء القدس تتقدم بالتهاني للانجاز الكروي والذي حقق بجهد المقادسة حيث نال جبل المكبر ونسوره شرف نيل لقب دوري الدرجة الممتازة " أ " ولحق به شقيقه وشقيقنا هلال القدس بالوصافة وقد نالاها عن جدارة واستحقاق ولا ننس مدرسة كرة القدم لنادي العيساوية والتي نالت لقب بطولة مواليد 96 على مستوى الضفة فهنيئاً للقدس بكم وهنيئاً لكم بقدس الاقداس .
وهذه الانجازات تدل بكل معاني الكلمات بأن هنالك رجال حقاً يغارون ويحرصون على رفعة شأن القدس عاصمة دولتنا الأبدية رغم الظروف والتي تمر بها كافة المؤسسات الرياضية المقدسية من هجمات مبرمجة لاحتواء هذه المؤسسات أو من اجل تفريغها وابعادها عن مضمونها واهدافها النبيلة .
وها هم النسور والاسود والعساسوة يظفرون بأجمل الالقاب لزفها للقدس واقصها وشهداءها واسراها فهنيئنا لنا بكم ايها الرجال الحق .
ولا ننسى الجنود المجهولين الذين عملوا من اجل تحقيق هذا الانجاز وهم الجماهير المقدسية الغيورة على مواصلة فرقها وانديتها لتحقيق المزيد من الانجازات وفي نفس الوقت الصمود في وجه الاحتلال الغاشم من خلال متابعتها لفرقها على مختلف ملاعب الضفة ومن خلف الشاشات وببث مباشر عبر الهواتف النقالة .......
كل هذا لم يذهب هباء وكرمالكم حققوا لنا الأبطال الانتصارات والالقاب
وفي الختام ...الف شكر والف شكر لكم


اجراء عملية ناجحة لوسيم عرار
من جهة اخرى تم اجراء عملية جراحية مؤخراً للاعب أبناء القدس وسيم عرار في ركبته اليمنى وتمت في مشفى هداسا وقد تكللت بالنجاح وجماهير النادي بانتظار عودته الميمونة لملاعب كرة القدم .
حمدا لله على السلامة يا وسيم